×
×

مسح ضوئي واتصال لاسلكي في جهاز واحد من برافو

أطلقت شركة الاتصالات العامة (برافو)، المزود المتخصص في حلول وخدمات الاتصالات اللاسلكية الفورية الجماعية للقطاع الحكومي وقطاعات الأعمال في المملكة العربية السعودية، خدمة “برافو كود” التي تعد أول حل يجمع بين تقنيتي المسح الضوئي والتواصل اللاسلكي الفوري الجماعي بتقنية iDEN في جهاز واحد، ولتكون بذلك “برافو” أول مشغل اتصالات في المملكة يطرح أحدث حلول إدارة المخزون وبيانات المنتجات.

قال المهندس محمد بن عبدالعزيز العقيل، الرئيس التنفيذي لشركة “برافو”، ” تعد “برافو” أول مشغل اتصالات في السوق السعودية يطرح هذا النوع من الحلول التي تجمع بين تقنيتين في جهاز واحد، وذلك ضمن توجهنا العام لتزويد قطاعات الأعمال بحلول متخصصة تلبي احتاجياتها وتمكن كل قطاع على حدة من زيادة كفاءته التشغيلية وإنتاجية العاملين فيه”.

وأشار المهندس العقيل إلى أن خدمة “برافو كود” تمكن العاملين في المخازن والشحن والتجميع والتغليف والبيع والنقل من إجراء عمليات المسح الضوئي على رموز المنتجات، وإرسالها إلى قواعد بيانات مركزية تضمن تخزين بيانات المنتجات لمعالجتها واستعادتها وقت الحاجة، وذلك من خلال برنامج يتم تثبيته على جهاز الكمبيوتر أو عبر الشبكة الخاصة الافتراضية التي يتم توصيلها بخادم العميل.

وتناسب خدمة “برافو كود” كافة الشركات والمؤسسات العاملة في مجالات الشحن والتعبئة والنقل والبيع بالتجزئة والجملة.

ومقارنة بنظم وحلول المسح الضوئى الأخرى، تنفرد خدمة “برافو كود” بميزة الجمع بين المسح الضوئي وإجراء المكالمات الفورية الجماعية أو الفردية، وهي ميزة تتيح للمستخدمين التواصل الفوري الجماعي فيما بينهم، مع مباشرة مهام المسح الضوئي للمنتجات، دون الاضطرار لحمل جهازين منفصلين، الأمر الذي يساعد على رفع إنتاجية العمل وزيادة الكفاءة التشغيلية في إدارة المستوعادت والمخزون وبيانات المنتجات بفعالية.

وتتيح خدمة “برافو كود” تخزين رموز المنتجات التي يتم مسحها ضوئياً على خادم “برافو” مدة 30 يومياً دون تحميل العميل أي رسوم أو نفقات إضافية. وتشمل رسوم خدمة “برافو كود” رسم استخدام الخدمة، إلى جانب رسوم التخزين وحزم البيانات واستعادة البيانات من الخادم إلى جهاز العميل لمعالجتها حسب احتياجاته.

  • 11447
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE