×
×

ميزة ترعى قمة الحوسبة السحابية والبرمجيات

ترعى ميزة، المتخصصة بتقديم خدمات وحلول إدارة تقنية المعلومات، والتي تتخذ من قطر مقراً لها، القمة الأولى عن الحوسبة السحابية (Cloud Computing)/ البرمجيات كخدمة (SaaS) في الشرق الأوسط، كجزء من التزامها بدعم تطوير بنية تحتية لتقنية المعلومات ذات مستوى عالمي في جميع أرجاء المنطقة.

ستوفر قمة الحوسبة السحابية والبرمجيات كخدمة، التي تستضيفها دبي في الفترة من 17 إلى 19 نوفمبر، فرصة تعليمية قيمة للمتخصصين في مجال تقنية المعلومات حول الفوائد الكثيرة التي يقدمها هذا الاتجاه الناشئ والتقنية الجديدة لقطاع الأعمال في شتى أرجاء المنطقة.

كما سيتيح هذا الحدث، بصفته تجمعاً إقليمياً مهماً لقادة الفكر في مجال تقنية المعلومات، فرصاً مميزة للمسؤولين التنفيذيين لدى ميزة للمشاركة في عملية التعليم والتواصل هذه، بالاضافة الى بناء العلاقات مع الشركاء المحتملين في الوقت ذاته.

وسيقدّم الدكتور جواد الخالقي، مدير مختبرات ميزة، وأحد المتحدثين الرئيسيين في هذه القمة، عرضاً تقديمياً بعنوان: “إزالة الغموض عن الحوسبة السحابية”. وسيكشف هذا العرض عن كيفية تطور الحوسبة السحابية، ويعرض فوائدها، ويبين كيف يمكن لقطاع الأعمال أن يستفيد من هذه التقنية الجديدة على أفضل نحو.

اشتهرت “ميزة” كأحد أبرز مزودي الخدمات السحابية في المنطقة. و التي من فوائدها لقطاع الأعمال، الاستفادة من البنية التحتية القوية لتقنية المعلومات ومن أحدث التطبيقات بدون الحاجة لتحمل التكاليف الباهظة لامتلاك هذه التقنيات وصيانتها.
وقال الدكتور جواد: “توفر الحوسبة السحابية حلول حقيقية وعملية في مجال تقنية المعلومات لكل من الشركات القائمة والناشئة، ولاسيما لتلك الشركات الموجودة في المنطقة ضمن القطاعات الناشئة الصغيرة والمتوسطة الحجم. ومن خلال استعداد وأهلية منطقة الخليج، على وجه الخصوص، لتجاوز النماذج القديمة من البنى التحتية لتقنية المعلومات، يعتبر الوقت الراهن وقتاً مثالياً للقاء المختصين في شؤون تقنية المعلومات وقادة الفكر للتباحث حول الحوسبة السحابية والبرمجيات كخدمة”.

وتعزز مشاركة “ميزة” في هذا الحدث من سمعة الشركة كمزود لخدمات وحلول تقنية المعلومات المبتكرة عالية الجودة في شتى أرجاء المنطقة. وقد سعت ميزة مؤخراً لتوسيع نطاق خدماتها لتشمل الأسواق الإقليمية عن طريق رعايتها للحدث الهام ، قمة لصناعة المصرفية القائمة على تقنية المعلومات، في مملكة البحرين.

تضم لائحة عملاء “ميزة” في قطر نخبة من العملاء البارزين، منهم: مصرف الريان، وفودافون قطر، ودوحة لاند، ووزارة البيئة القطرية، والسدرة.

  • 11439
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE