×
×

الاتصالات السعودية تخفض 50% للمكالمات الصوتية والمرئية الصادرة لسلطنة عمان

تقدم الاتصالات السعودية تخفيضاً بنسبة 50% لعملاء الجوال للمكالمات الصادرة لسلطنة عمان، وذكرت الشركة أن التخفيض يشمل أجور المكالمات الصوتية والمرئية والرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة الصادرة من الجوال وسوا ولنا، بمناسبة اليوم الوطني لسلطنة عمان، والذي يوافق يوم غدٍ الأربعاء 18 نوفمبر 2009م. ويستمر لمدة 24 ساعة من نفس اليوم.

يأتي العرض من حرص الشركة على مشاركة عملائها أفراحهم أينما كانوا وفي أي وقت، إلى جانب مساهمتها من خلال مساعدة عملائها في التواصل مع من يحبون وبأقل الأسعار.

كما أكدت الاتصالات السعودية بأن العرض يأتي من منطلق مسئوليتها الاجتماعية تجاه عملائها، وفتح المجال لمزيدٍ من حركة التواصل بين أحبائهم وأهاليهم وأصدقائهم في عمان، للتواصل بهذه المناسبة السعيدة وبأسعار مخفضة لا تتوفر عند أي مشغل آخر بالمملكة.

الجدير بالذكر أن الاتصالات السعودية اعتادت تقديم تخفيضاتها بشكل دائم لعملائها المقيمين من الدول المختلفة بواقع 50% على أجور المكالمات والرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة بمناسبة الأيام الوطنية لتلك الدول ، إلى جانب سعيها إلى تقديم خدمات مميزة وبجودة عالية ترقى لمستوى تطلعات عملائها، وتناسب قدراتها كأكبر وأفضل مشغل لخدمات الهواتف الجوالة على مستوى المنطقة.

  • 11438
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE