×
×

كانون تتنبأ بالاستقرار لشركاء الأعمال في عام 2010

ستقوم كانون الشرق الأوسط، المتخصصة عالمياً في مجال حلول التصوير، بجمع شركائها في التوزيع بالشرق الأوسط في مؤتمر الشركاء النصف سنوي الذي سيُقام في الفترة مابين 18 وحتى 20 نوفمبر 2009. سيتم عقد المؤتمر في فندق الأتلانتيس بدبي، ويهدف الحدث الذي سيستمر لمدة يومين إلى مشاركة استراتيجيات كانون الإقليمية وتوجهات أعمالها لعام 2010 مع ما يزيد على 24 شريكاً.

تتوقع كانون فرص نمو قوية في المنطقة للعام القادم بعد مراجعتها لوجهة نظرها التي طرحتها في المؤتمر السابق للشركاء الذي تم عقده في إبريل 2009.

وقال بيرتيل ويدمارك، المدير العام لكانون الشرق الأوسط: “لقد كانت كانون حذرة في توقعاتها بالنسبة لعام 2009 كاستجابة منها للوضع الاقتصادي الاستثنائي وكانت رسالتنا للشركاء هي اتخاذ الحذر والعمل بكد بالنسبة لاستيعاب التكاليف والعمل بشكل فعال” وأضاف: “وبما أن السوق قد تحسن بالنسبة لكانون، فنحن نتوقع عودة الاستقرار في المستقبل وسوف نشارك وجهة نظر أكثر إيجابية مع شركائنا بالنسبة للعام القادم، كوننا بقينا أقوياء ورابحين مالياً خلال عام 2009”.

تضمنت نتائج كانون المالية أرباحاً تشغيلية بالنسبة للأرباع الثلاثة الأولى من عام 2009 بلغت 1.388 مليار دولار أمريكي، ويعود الفضل بذلك لنموذج أعمال كانون الذي تضمن التمويل الذاتي والتحكم الحذر بالتكلفة خلال عام 2009، مما جعلها واحدة من الرواد القلائل في مجال الالكترونيات والتقنية الذين حافظوا على ربحيتهم خلال الأزمة الاقتصادية.

سيقدم مؤتمر الشركاء الذي سيستمر لمدة يومين التوجه الاستراتيجي بالنسبة لأعمال كانون في عام 2010. كما سيمنح المؤتمر معلومات عن منتجات وحلول حديثة بالنسبة لتقنيات التصوير لديها لكلا العميل ووحدات العمل.

وأضاف ويدمارك: “نحن نتأمل لقاء كل شركائنا ومشاركتهم بتوجهنا الجديد بالنسبة للعام القادم الذي يبشر بوجهة نظر أفضل بالنسبة لكانون وشركاء أعمالها”.

  • 11434
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE