×
×

الوطنية للاتصالات تطلق برنامج الشباب Wink

أعلنت الوطنية للاتصالات، الشركة المتخصصة في صناعة النقال أن تعلن عن إطلاقها للمرة الأولى في الكويت وعلى صعيد الشرق الأوسط أيضاً، خدمة مصممة خصيصاً لفئة الشباب تحت عنوان “برنامج الشباب” أو Wink التي صممت لكي تلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم من خدمات النقال وذلك إثر استطلاع شامل أجرته الشركة حول اهتمامات الشباب في استخدامات النقال والخدمات الترفيهية.

تشمل خدمة الشباب الغير مسبوقة, عشرين عرضا نوعيا ملئيا بالمتعة والاثارة, وتتوزع هذه العروض على أربع فئات كل منها يضمن عالما من المرح والتسلية لا مثيل له إلى عملاء الوطنية. هذا ويبدأ العرض على الخدمة ابتداء من 8 نوفمبر وهو يتضمن باقات ترويجية حصرية لهذه الخدمة لكل من عملاء الدفع الآجل والمسبق من شأنها ان تحيل تجربتهم في عالم النقال الى متعة لا تضاهى.

وحول “Wink” تحدث سكوت جيجنهايمر, المدير العام والرئيس التنفيذي: “اننا نفخر بأن نكون روادا في تقديم أفضل الخدمات التي تلبي متطلبات عملائنا واحتياجاتهم كما تكرس مكانة الوطنية الريادية في صناعة الاتصالات, ويسعدنا تزويد عملاءنا من الشباب ببرنامج حصري يلبي طموحاتهم الى التواصل المستمر. ان الوطنية حريصة على تطوير خدمات ومنتجات وتطبيقات تتميز بالجودة, وتتأنى في تصميمها لكي تضمن لعملائها الفائدة القصوى من استخداماتها؛ وهذا هو هدفنا من خلال إطلاق خدمة مبتكرة مثال برنامج الشباب “Wink”.

وعلى صعيد متصل, فان هذا البرنامج يضمن تسهيل احتياجات الشباب حيث يتضمن أكثر من 18 عرضا حصريا تشمل, على سبيل المثال, تنزيل أحدث الإصدارات الموسيقية والألعاب, دعوات الى مناسبات خاصة, عروض تخفيض على السعار في عدد من المتاجر, رعايات وهذا غيض من فيض…

وختم جيجنهايمر: “لقد طورت الوطنية خدمة ريادية لفئة أساسية في المجتمع الكويتي وهي خدمة لطالما طال انتظارها في أوساط الشباب. في جعبتنا المزيد من الخدمات الحصرية والنوعية التي سوف نفاجأ عملاءنا بها لمناسبة احتفالاتنا بالعيد العاشر للوطنية”.

إن برنامج الشباب “Wink” من الوطنية يزخر بالعديد من التقديمات والعروض التي لم يسبق لها مثيل وهو الهدية المثلى التي قد يقدمها الأهل إلى أبنائهم حيث يلبي مختلف اهتماماتهم بعالم النقال وأكثر ويستجيب الى تطلعاتهم المتنامية إلى تجربة غير مسبوقة مع كم من الخدمات والعروض التي يتيحها وتعتبر الأفضل على الإطلاق وتخصص هذه الفئة العمرية حصريا بخدمات مبتكرة وخلاقة.

  • 11422
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE