×
×

Orange الأردن تحصد ثلاث جوائز من مجلس سامينا للاتصالات

أعلن مجلس الاتصالات لدول جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا “سامينا” والذي عقد الأسبوع الماضي في اسطنبول، عن فوز Orange الأردن، مشغل الاتصالات المتكامل في الأردن، بثلاث جوائز ضمن حفل الجوائز الذي نظمه المجلس، وذلك من بين 38 مشغل اتصالات أتوا من 25 دولة.

كانت جائزة “مشغل الاتصالات المتكامل للعام” هي الجائزة الأولى التي فازت بها Orange الأردن وذلك للالتزام الجاد والمستمر الذي أظهرته خلال مناقشاتها مع الجهات الرسمية الأردنية والذي نتج عنه فوزها بالرخصة الحصرية لتقديم خدمات للجيل الثالث في السوق المحلية.

وجاءت الجائزة الثانية وهي جائزة “مشغل العام للخط الثابت” على خلفية النجاح الذي شهدته Orange الخط الثابت في زيادة عدد مشتركيها في الوقت الذي كان جميع مشغلي الخط الثابت الآخرين يشهدون تراجعاً ملحوظاً.

وأما الجائزة الثالثة، فقد كانت جائزة “المهندس الأفضل للعام” والتي جاءت عن انجازات Orange الأردن بشكل عام.

وقد عبرت Orange الأردن عن مدى اعتزازها بهذا الفوز وتعهدت بالالتزام المستمر للتفوق في صناعة الاتصالات، مؤكدة أن فوزها بهذه الجوائز الثلاث هو شاهد على الدور الريادي الذي تلعبهOrange الأردن في قطاع الاتصالات في المنطقة والعالم ككل.

يعد مجلس الاتصالات لدول جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا “سامينا”، مجلس غير ربحي يمثل شركات الاتصالات والمصنعين والجهات المنظمة والأكاديميين في ثلاث مناطق هي جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويهدف المجلس إلى أن يصبح المسوق الأساسي للابتكارات في مجال الاتصالات عبر الأقاليم التي يغطيها، إلى جانب وسيط للتعاون وتبادل المعرفة بين مختلف الجهات المعنية بالاتصالات في المنطقة.

  • 11414
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE