×
×

كيوتل تقدم مجموعة عروض جديدة لعملائها

ينتظر أن تقدم اتصالات قطر “كيوتل” مجموعة أوسع من عروضها على تكاليف الاتصالات خلال فترة عيد الأضحى المبارك. فعملاء باقات “الشهري” القيمة سيحصلون على ضعف دقائق الاتصال ليتمكنوا من الاتصال بأحبائهم أينما كانوا.

حيث يحصل العملاء الذين يستخدمون باقة “الشهري” القيمة 130 على 300 دقيقة مجانية لتصل إلى 600 دقيقة اتصال، كما يحصل العملاء الذين يستخدمون باقة “الشهري” القيمة 200 على600 دقيقة إضافية ليصل مجموع الدقائق إلى 1200 دقيقة، أما العملاء الذين يستخدمون باقة “الشهري” القيمة 300 فسيحصلون على 1000 دقيقة إضافية ليكون مجموع الدقائق 2000 دقيقة، فيما يحصل العملاء المشتركون في أعلى باقة من باقات “الشهري” وهي “الشهري” 575 على 2000 دقيقة اتصال مجانية، لتصل دقائق التحدث إلى 4000 دقيقة.

يعتبر هذا العرض فرصة للناس للتحدث مع أقاربهم وأصحابهم في قطر وخارج قطر بأقل تعرفة للاتصالات تطبق في تاريخ قطر. وسيتم توفير العرض بشكل تلقائي لكل عميل من عملاء باقات “الشهري” القيمة، ولكل العملاء الذين يشتركون في باقات “الشهري” القيمة قبل تاريخ 19 نوفمبر 2009.

يأتي هذا العرض تبعاً لحملة كيوتل التي نفذتها في شهر رمضان 2009، والتي قدمت من خلالها دقائق اتصال دولية بالمجان لعملاء باقات “الشهري” القيمة، وساعدت في دفع الناس في مختلف أنحاء قطر على الاتصال بأحبابهم في الخارج.

وعلاوة على العرض الخاص بالعيد لعملاء باقات “الشهري” القيمة، تواصل كيوتل عن طريق هذه الباقات تقديم حزم من الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة وميجابايت تنزيل البيانات من الإنترنت، بالإضافة إلى عرض “الرقم المجاني” لباقات “الشهري” القيمة 300 و 575، ويتيح العرض الأخير للعملاء الفرصة للاتصال مجاناً مع رقم واحد طول العمر.

ويمكن للعملاء الذين يرغبون في التحدث دولياً الاستفادة من أخر عروض كيوتل لباقات الدقائق الدولية، والتي توفر تعرفة مخفضة عند إجراء المكالمات الدولية لأي دولة فى العالم، مدعومة بأكثر الشبكات موثوقية في قطر التي تعمل على بقاء الناس على تواصل بأحبائهم في الخارج طوال الوقت.

وقد قامت كيوتل بمزج هذه العروض على المكالمات الدولية والمحلية للتأكد من أن الجميع في قطر يتواصل مع ذويه أثناء العيد.

كما تطلق كيوتل قريباً عرضاً جديداً لعملاء خدمة هلا مسبقة الدفع بمناسبة عيد الأضحى، وسوف سيتم الإعلان عن تفاصيله في القريب العاجل.

  • 11405
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE