×
×

mtc touch تجري تعديلات على خدمة الـ BlackBerry

أعلنت شركة mtc touch المتخصصة في مجال الاتصالات المتنقلة في لبنان والتابعة لمجموعة زين، عن زيادة نسبة قدرة التحميل في خدمة ال BlackBerry بنسبة 400% فيما خفضت الاشتراك الشهري بهذه الخدمة بنسبة 11%.

صرّحت غادة بركات في mtc touch: “تلقى خدمة الـ BlackBerry التي كانت mtc touch المتخصصة في توفيرها في السوق اللبنانية، نجاحاً كبيراً حيث يرتفع الطلب عليها بشكل متزايد إن من قبل الشركات أو الأفراد. لذا جاء تخفيض سعر الاشتراك بها والأهم مضاعفة قدرة التحميل خمس مرات أكثر، بغية منح زبائننا مزيداً من المميزات العملية لأعمالهم وتشجيع عدد أكبر من الزبائن على استخدام هذه الخدمة الحيوية والفعالة”.

تجمع خدمة BlackBerry عدداً من المميّزات في آنٍ واحد: فهي هاتف خليوي يسمح لمستخدمه البقاء على تواصل أينما كان، كما وأنّه وسيلة مثالية للتحكم بأدقّ التفاصيل اليومية والمواعيد إذ يسمح بإنجاز عدد من المهمّات والأعمال أينما تواجد المستخدم. أمّا الخدمات التي تشملها تقنية ال BlackBerry فتضمّ القدرة على مراجعة البريد الإلكتروني، إرسال الرسائل القصيرة (SMS) والمتعددة الوسائط ((MMS، بالإضافة الى الدردشة الفورية ومميزات المفكرة الفردية والعملية، وكذلك القدرة على تصفح شبكة الإنترنت/الانترانت، واستخدام الهاتف، بالإضافة الى التطبيقات المعلوماتية الخاصة بالأعمال وغيرها من الوظائف العملية.

وأضافت بركات: “نعد زبائننا بإدخال مزيد من أحدث ميزات خدمة ال BlackBerry وذلك في القريب العاجل سنعلن عنها في حينه”.

  • 11404
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE