×
×

دو تستعد لإطلاق موقعها الإلكتروني باللغة العربية

أعلنت دو عقدها اتفاقية استراتيجية مع قناة Eurosport العالمية وذلك من أجل توفير منصة الكترونية تتضمّن آخر أخبار الرياضة العالمية والمحلية وذلك عبر إطلاق موقع الكتروني باللغة العربية تحت اسم Eurosport العربية لعشاق الرياضة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

سيتمّ تدشين الموقع ابتداءً من شهر ديسمبر 2009 ليقدّم لعشاق الرياضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خدمات إلكترونية بالإضافة إلى خدمات الهاتف المتحرك في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسيقدم الموقع آخر الأخبار وتغطية متميزة للفعاليات الرياضية التي تجري حول العالم لمتصفحي شبكة الإنترنت باللغتين العربية والفرنسية في الدول العربية. وبهذه المناسبة ستقام مساء الأربعاء الموافق 11 نوفمبر 2009 مباراة ودية بين منتخب دولة الإمارات العربية المتحدة وفرنسا في دبي كجزء من بطولة فيفا لكرة القدم الشاطئية.

وعبَر عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة دو عن اعتزازه بهذه الشراكة مع اسم عريق في مجال الإعلام الرياضي وقال” أردنا أن نُقدم محتوى رياضي عالمي المستوى باللغة العربية والفرنسية مبني على التغطيات الاستثنائية لـ Eurosport، لتكون في متناول أيدي عشاق الرياضة أينما كانوا ومتى أرادوا، وبطريقة غير مسبوقة”

ومن جهته قال لورانت اريك لو لاي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لقناة يوروسبورت:” نعتز بهذه الاتفاقية مع دو التي ستمكننا من إيصال المعلومات والأخبار الرياضية إلى عشاق الرياضة في المنطقة باللغة والأسلوب الذي يناسب ثقافة المنطقة. ونؤمن أن الخبرة الفريدة التي تتمتع بها دو وسعيها الدائم للابتكار ستمكننا من تقديم تجربة استثنائية في مجال الإعلام الرياضي في المنطقة”

وتمتلك القناة سلسلة من المواقع الإلكترونية في دول متعددة وهي مترجمة الى 9 لغات مختلفة بما فيها الصينية وهي منتشرة في جميع أرجاء العالم وتقدم معلومات وفيرة حول أبرز المحطات

  • 11399
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE