×
×

كيوتل تطلق باقات الدقائق الدولية للمكالمات الخارجية

أصبح باستطاعة الجمهور في قطر الاستفادة من تعرفة مخفضة للاتصالات الدولية تسري طوال اليوم وكل يوم، وذلك عن طريق خدمة باقات الدقائق الدولية الجديدة لعملاء الشهري، والتي تبداء من 15 نوفمبر 2009.

توفر باقات الدقائق الدولية تعرفة مخفضة عند إجراء المكالمات الدولية لأي دولة فى العالم، مدعومة بأكثر الشبكات موثوقية في قطر التي تعمل على بقاء الناس على تواصل بأحبائهم في الخارج طوال الوقت.

وتقدم باقات الدقائق الدولية مجموعة من الدقائق بتعرفة خاصة مخفضة مما يجعل هذه الباقات أحد أكثر السبل توفيرا لإجراء المكالمات الدولية. وباستطاعة العملاء الذين يقومون بالاشتراك في هذه الباقات استخدام الدقائق المخصصة لهم للاتصال بأي وجهة خارج قطر دون تكلفة إضافية وقتما رغبوا في ذلك.

لقد تم اطلاق هذة الخدمة بعرض خاص من كيوتل حيث سيتم منح المشتركين فى هذه الباقات دقائق اضافية مجانية حتى يتمكن أفراد الجمهور من الاستفادة بشكل كامل من التعرفة المخفضة خلال فترات الأعياد المقبلة.

وستتوفر أول دفعة من باقات الدقائق الدولية لجميع عملاء خدمة “الشهري”، كما ستتوفر هذه الخدمة قريباً لعملاء خدمة “هلا” مسبقة الدفع، بحيث يتمكن كل أفراد الجمهور في قطر من الاستفادة من التعرفة المخفضة التي توفرها هذه الخدمة المبتكرة.

كما ستقوم كيوتل بتوسيع خدمة باقات الدقائق الدولية في الأشهر المقبلة، بحيث تفي الباقات المخصصة في الخدمة باحتياجات الناس في قطر. ويسري العرض الخاص على باقات الدقائق الدولية حتى 31 ديسمبر 2009. وسيتمكن العملاء من استخدام الدقائق الممنوحة لهم في فترة 30 يوماً بعد انقضاء المهلة المحددة.

  • 11396
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE