×
×

أفايا تطلق برنامج «أفايا كونيكت»

كشفت أفايا، الشركة المتخصصة عالمياً في مجال تطبيقات وأنظمة وخدمات اتصالات الأعمال، النقابَ عن البرنامج العالمي «أفايا كونيكت» Avaya Connect المُعدّ لدعم شركاء قنوات المبيعات وتمكينهم من تعزيز أرباحهم وتحقيق النمو المنشود.

يمثل برنامج «أفايا كونيكت» نقلةً استثنائيةً شاملةً، إذ يحوِّل برامج قنوات المبيعات الحالية إلى منهجية إطارية متسقة عالمياً تحقِّق انسيابيةً غير مسبوقة على امتداد العمليات، وسياسة تسعير الحلول، والتدريب والتأهيل، ومتطلبات الاعتماد، كما يمكِّن برنامج «أفايا كونيكت» شركاء قنوات المبيعات من خدمة عملائهم بشكل أفضل.

وكشفت أفايا عن برنامج «أفايا كونيكت» خلال مؤتمر شركاء أفايا لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا المنعقد في العاصمة التشيكية براغ.

وقالت الشركة العالمية إنَّ برنامج «أفايا كونيكت» كفيلٌ بأن يمكِّن شركاء قنوات المبيعات من تحقيق النمو المرجوّ عبر تعزيز الفوائد المالية، والارتقاء بالدعم المقدَّم تقنياً وتسويقياً، لاسيما وأنه يوفر برنامجاً تدريبياً واعتمادياً مُبسطاً وفعَّالاً في آن. كما يأخذ برنامج «أفايا كونيكت» في حسبانه الاحتياجات المتباينة للفئات المختلفة من شركاء قنوات مبيعات أفايا حول العالم، بدءاً من الشركات المختصة في تكامل النُّظم والشركات المزوِّدة بالخدمات ووصولاً إلى الشركات الموزِّعة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، إذ يلبي برنامج «أفايا كونيكت» احتياجات كلّ فئة منها على النحو الأشمل والأمثل.

وقال جيرمي بت، نائب رئيس قنوات المبيعات العالمية في أفايا: “يرتكز برنامج أفايا كونيكت إلى فكرة بسيطةٌ؛ فمن خلال توثيق صلتنا وعلاقتنا بشركائنا وتمكينهم من تعزيز نجاحهم، يمكننا أن نكون أقربَ فأقرب من عملائنا بالمنطقة لندعمهم بشكل أفضل. وبإيجاز، يمكننا القول إنَّ أفايا كونيكت سيسهِّل اختيار وإنجاز حلول أفايا، ويمكِّن شركاءنا من تعزيز قاعدة عملائهم بفضل مجموعتنا المبتكرة والمتطوِّرة من حلول الاتصال، كما يوفِّر للعملاء المزيد من الخيارات لتعزيز استمرارية وتنافسية أعمالهم”.

يوفِّر برنامج «أفايا كونيكت» الجديد العديدَ من الفوائد المالية المُجزية لشركاء قنوات المبيعات، بما في ذلك خصومات عالمية تدرجيَّة، والمزيد من حوافز الأعمال المُجزية المُعدَّة لتعزيز نمو وتمويل أعمالهم، ومن ثمَّ توطيد مكانتهم وتغطيتهم لأسواقهم ووتيرة صفقاتهم.

كما بسَّطت أفايا عدداً من العناصر الأساسية في برنامج شركاء قنوات المبيعات وطرق إنجاز الصفقات بحيث يقتنص شركاؤها حول العالمل الفرصَ السانحة بالسرعة المطلوبة. وستوفر أفايا قائمةً عالميةً جديدةً موحَّدةً بأسعار حلولها وبما يسهِّل على العملاء فهم الهيكلية التسعيرية من جهة، ويسهِّل على الشركاء إعداد عروض الأسعار من جهة ثانية. وينتقل البرنامج من آلية تقديم خصم ما بعد البيع إلى آلية تقييد رصيد لكلِّ نقطة بيع، الأمر الذي يختصر إنجاز المعاملة إلى ثوانٍ معدودة. كما يحقِّق برنامج «أفايا كونيكت» انسيابيةً عاليةً فيما يتصل بعملية انضمام الشركاء الجُدد بحيث تُنجز خلال أقل من ساعتين. كما يستفيد الشركاء من نطاق عريض من خدمات دعم التسويق والموارد التقنية والتصميمية الشاملة.

يوفر برنامج «أفايا كونيكت» الكثير من وقت وأموال الشركاء فيما يتصل بالتدريب، كما يعزِّز قدرتهم على الارتقاء بمهاراتهم في مجال حلول وخدمات أفايا. إذ ينتقل برنامج «أفايا كونيكت» من التدريب على منتجات معيَّنة إلى التدريب على الحلول مع التركيز على حلول الاتصال الموحَّدة، وخدمات مراكز الاتصال، وحلول الشركات الصغيرة والمتوسطة ودورة حياة تلك الحلول، بدءاً من التصميم إلى المبيعات إلى التكامل والصيانة. وبفضل هذه المنهجية الشاملة، سيتمكن الشركاء من تلبية متطلبات واحتياجات عملائهم الآنية والمستقبلية على النحو الأمثل.

كما تمَّ توحيد المسارات التدريبية والاعتمادية من 97 مساراً في السابق إلى 13 مساراً مبنياً على حلول أفايا، الأمر الذي يقلِّل الفترة الزمنية اللازمة ويحدُّ من تعقيد عملية نيل الاعتماد. كما تمَّ تطوير واختصار المواد التدريبية الخاصة بكلِّ مسار للحدِّ من الفترة الزمنية التي يقضيها المشاركون بعيداً عن أعمالهم. وفي حالات معيَّنة، تمَّ اختصار الفترة الزمنية اللازمة بما يصل إلى 50 بالمئة. وعلاوةً على ذلك، تتيح الدورات التدريبية الافتراضية المتاحة عالمياً والتي يديرها مدرِّبون مختصون للمشاركين متابعة مدرِّبيهم والتفاعل معهم بفضل أحدث التقنيات الفائقة عن بُعد ودون الحاجة إلى السَّفر.

يبسِّط برنامج «أفايا كونيكت» متطلبات وعمليات الشركاء للفئات البلاتينية والذهبية والفضية والمعتمدة ويجعلها أكثر اتساقاً وتوافقاً حول العالم بما يمكِّن الشركاء من التوسُّع عالمياً. وكلما نال شركاء قنوات المبيعات المزيد من الشهادات الاعتمادية والتأهيلية وعززوا تخصصاتهم، كلما منحهم برنامج «أفايا كونيكت» المزيد من الفوائد المالية والخصومات.

كما قرَّرت أفايا توسيع نطاق نظام خبراء الخدمات ونظام خبراء المؤسسات الصغيرة والمتوسطة عالمياً اللذين يكافئان الشركاء ممَّن طوروا قدراتهم في مجال الخدمات أو خدمات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، بعد أن كان اللقبان متاحان حصرياً في أمريكا الشمالية في السابق.

كما يتضمَّن برنامج «أفايا كونيكت» ما يُعرف باسم النطاقات الجغرافية الهادفة إلى توفير دعم أفضل يتلاءم مع احتياجات الشركات متعدِّدة الجنسيات والشركاء الذين يدعمونهم. ومن المؤمَّل أن تساعدَ النطاقات الجغرافية الإقليمية والعالمية العملاء في الوصول إلى أفضل الشركاء الذين يوفرون لهم أفضل الحلول التي تتلاءم بدقة متناهية مع احتياجاتهم، وكذلك الاستفادة من الموارد المركزية أينما كان ذلك ممكناً.

وقال فِلْ آدمز، مدير مبيعات النظم في شركة «نيمانز أند روكوم»: “من أهمِّ ما يميِّز برنامج شركاء قنوات المبيعات أفايا كونيكت أنه يتفهم تماماً احتياجات الشركاء المتباينة، بدءاً من الشركات المختصة في تكامل النظم والشركات المزوِّدة بالخدمات ووصولاً إلى الشركات الموزِّعة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وأعتقد أن هذا الأمر غير المسبوق سيصبُّ في مصلحة ومنفعة كافة شركاء أفايا حول العالم”.

جديرٌ بالذكر أن برنامج «أفايا كونيكت» سيدخل حيِّز النفاذ حول العالم في 1 فبراير 2010، وسيكون بإمكان الشركاء الحاليين الاستعداد خلال الأشهر القليلة المقبلة للانتقال إلى البرنامج الجديد بحلول فبراير 2011.

  • 11382
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE