×
×

"سانيو الخليج" تفتتح صالة عرض جديدة في دبي

أعلنت “سانيو الخليج”، الشركة المملوكة كلياً من قبل “سانيو للإلكترونيات”، عن افتتاح صالة عرض جديدة في بر دبي في الإمارات وذلك في إطار برنامجها التوسعي المستمر الذي يهدف إلى جعل “سانيو الخليج” تحقق أفضل المبيعات على مستوى فروع شركة “سانيو”.

يتوفر في المعرض الجديد مجموعة متكاملة تضم أحدث منتجات الشركة بما فيها آلات التصوير ثنائية الوظيفة من طراز “زاكتي” وأجهزة تلفزيون ذات شاشات مصنعة من مادة الكريستال السائل و”بطاريات إنيلوب” القابلة للشحن والمصنع من النيكل والدراجات الكهربائية والتطبيقات المنزلية والكراسي المزودة بخاصية التدليك وأجهزة العرض الضوئي. وتهدف هذه الصالة إلى تعزيز تجربة العملاء وزيادة معدلات الرضا والتأكيد على مكانة الشركة الرائدة في مجالات الحد من استهلاك الطاقة والحفاظ على البيئة والصحة وأسلوب الحياة.

وقال تاكاشي هيراو، رئيس مجلس إدارة “سانيو الخليج” والمدير الإقليمي في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند في “سانيو للإلكترونيات”: “تتميز صالة العرض الجديدة بتصميم متميز تم تطويره واعتماده خلال فترة أربعة أشهر، وهي ستسهم في تعزيز موقعنا وتوسيع حضورنا في هذا السوق الرئيسي. ونعمل بشكل دائم على الوصول إلى حلول مبتكرة توفر المزيد من معدلات الراحة والتجربة ذات القيمة المضافة لعملائنا، ونعتبر هذا طريقة مناسبة لشكرهم على كونهم عملاء مخلصين لعلامتنا التجارية. وقد أعددنا مجموعة من الابتكارات المميزة كجزء من برنامجنا المكثف على مستوى المنطقة، والذي نؤمن وبقوة بان لديه إمكانيات كبيرة ليكون في المرتبة الأولى على مستوى مبيعات الشركة من حلول الطاقة والبيئة وأسلوب الحياة العصري في المنطقة”.

وتعتبر “سانيو الخليج” شركة رائدة في مجال الطاقة والبيئة من خلال توفير حلول الطاقة والبيئة وتطبيقات الحيلة العصرية بناء على رؤيتها “فكر غايا” (Think GAIA) الخاصة بعلامتها التجارية. ويتوزع نشاط الشركة على ثلاث مجالات هي الطاقة وعلم البيئة والالكترونيات وهي بذلك تغطي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بما فيها البطاريات القابلة لإعادة الشحن والتي تتضمن تلك المخصصة “للسيارات الكهربائية الهجينة” وأنظمة الفولتية الضوئية ومعدات التدفئة والتهوئة والتكييف والتبريد وأجهزة التصوير الرقمي وأنظمة الملاحة الشخصية والتطبيقات المنزلية والقطع الإلكترونية وغيرها.

  • 11355
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE