×
×

شركة الخليج للحاسبات الآلية تساعد في تنفيذ نظام جديد لجدولة الرواتب

أعلنت شركة الخليج للحاسبات الآلية، الشركة المتخصصة في مجال حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات، عن نجاحها في تنفيذ واحد من أنظمة جدولة الرواتب في المنطقة، وذلك لصالح مجموعة شركات الجابر في أبوظبي، وهي مجموعة من الشركات الإقليمية التي تضم قاعدة كبيرة من موظفين في القطاع الخاص لدى دولة الإمارات.

قامت الشركة بتنفيذ نظام الموارد البشرية و جدولة رواتب موظفي مجموعة الجابر، باستخدام الإصدار 8.11 من برنامج (أوراكل جيه.دي إدواردز إنتربرايز وَن). حيث تضمن المشروع إنشاء قاعدة بيانات لسجلات الموظفين وجداول الرواتب لأكثر من 37000 موظف لدى مختلف شركات الجابر في جميع أنحاء المنطقة.

هذا ومجموعة الجابر لديها قاعدة بيانات لأكثر من 60000 موظف موزعين على مختلف القطاعات و التي تشمل قطاع المقاولات، الخدمات الهندسية واللوجستية ، قطاع الصناعة والتجارة ، قطاع التكنولوجيا والسيارات.

وفي هذا السياق قال السيد بالا شانكار داس كبير موظفي تكنولوجيا المعلومات لمجموعة شركات الجابر ” لقد ساعدتنا شركة الخليج للحاسـبات الآلية بتنفيذ مشروعاً نادراً ما تجد له مثيلاً في الشـرق الاوسط من حيث الكم والأهداف. وفي الواقع يعد هذا المشروع واحداً من أضخم تطبيقات جدولة الرواتب المبنية على أستخدام (أوراكل جي دي إدواراد) في العالم. ولقد أعـتمدنا شـركة الخليج للحاسـبات الآلية لأن نظام (جيه.دي إدواردز إنتربرايز وَن أتش.آر.ام.اس) بصيغته الحالية لا يتوافق مع قوانين العمل والعمال المعتمدة في منطقة الخليج ، وأيماناً منا بقدرتها على تحقيق النتائج المرجوة وقد حققت ذللك بطرقية ممتازه.

كما أضاف: “لقد كانت مقدرة فريق شركة الخليج للحاسبات الآلية على التكيف مع ثقافة العمل التي تتحلى بها مجموعة الجابر واحداً من العوامل الرئيسية التي أسهمت في إنجاح المشروع. ونمتلك حالياً نظاماً مستقراً وقوياً لجدولة الرواتب، تم تـنفيذة دون أدنى تغيير في خصائص النظام”.

وبما أن منتج النظام لا يدعم التطبيقات المعـدلة، قامت شركة الخليج للحاسبات الآلية بتزويده بجميع الأحتياجات الخاصة بدول الخليج باستخدام وظائف النظام الأساسية فقط، مما يمنح العملاء ثقة بتحديثات النسخة المستقبلية وكذلك بالدعم الفني الشامل الذي تقدمه “أوراكل”.

وباعتبارها أحد مستخدمي برمجيات (أوراكل جيه.دي إدواردز إنتربرايز وَن)، فقد اتخذت مجموعة الجابر قراراً بتحديث نظامها الحالي الخاص بجدولة الرواتب بناء على مجموعة من متطلبات العمل التنموية وأعتماد نظام موحد لجدولة الرواتب لتسهيل التفاعل مع باقي الأنظمة المستخدمة في المجموعة.

ومن جانبه، قال أكرم جواهري، مدير عام شركة الخليج للحاسبات في أبوظبي: “كان هذا المشروع مثالياً بالنسبة لشركة الخليج للحاسبات الآلية، حيث أننا نتمتع بقدرات كبيرة في تنفيذ برمجيات (أوراكل جيه.دي إدواردز إنتربرايز وَن)، وخاصة أنظمة الموارد البشرية وجداول الرواتب. وبالنظر إلى المناخ الاقتصادي الحالي، يبحث العملاء عن خفض التكاليف وزيادة الترابط بين العمليات، مع أقلّ قدر ممكن من الآثار الجانبية المترتبة على أنظمة الأعمال الأخرى وعمليات تكنولوجيا المعلومات العامة للشركة. إننا متخصصون في هذا المجال، ونعتقد أن تزويد مجموعة الجابر بهذه البرمجيات هو أفضل مثال على ذلك”.

وجدير بالذكر أن عملنا مع مجموعة الجابر هو واحد من أحدث الإضافات إلى قائمة مشاريع البنية التحتية الشاملة، والمهام ذات الأهميه العالية لشركة الخليج للحاسبات الآلية.

  • 11354
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE