×
×

سوني إريكسون تطلق حملة تحت عنوان ‘MINE’

تتوجّه سوني إريكسون إلى مستخدمي أجهزتها في الشرق الأوسط وشمالي إفريقيا للمشاركة في حملة ‘MINE’ التي أطلقتها الشركة مؤخراً في المنطقة، داعيةً من خلالها الهواة إلى إطلاق العنان لإبداعاتهم عبر تصميم غطاء للهاتف طراز W508 بطريقة تعبر عن شخصيتهم. وسيغادر الرابح في نهاية المسابقة مع تأشيرة سفر إلى إحدى المناطق الاستوائية.

تستهدف هذه الحملة، التي تنتهي في الثلاثين من اغسطس، بصورة خاصة الأفراد المتحمّسين والمفعمين بالطموح والإبداع والشغف بالفنّ. ويؤكد في هذا الإطار محمد سلامة رئيس قسم التسويق في شركة سوني إريكسون الشرق الأوسط وشمالي إفريقيا: “نقدّم للشباب من خلال حملتنا هذه فرصة للتميز والتفوّق، حيث يمكنهم تصميم غطاء W508 الخاص بهم ومن ثمّ تقديمه مباشرة عبر الموقع الإلكتروني www.sonyericsson.com/MINE ونحن نرحّب بالجميع للمشاركة بهذه الحملة”.

إن فرصة المشاركة في التصميم أو في التصويت لأجمل تصميم متاحة أمام كافة مستخدمي هواتف سوني إريكسون في منطقة الشرق الأوسط. وسيصوّت الهواة لمجموعة من المشاركين يتراوح عددهم من 15-20 سيتنافسون أمام لجنة من الحكّام تعينها سوني إريكسون لاختيار الرابح النهائي.

هذا وأكّد سلامة أنه: “وبهدف تشجيع المزيد من الهواة على المشاركة وتقديراً للذين شاركوا، ستشمل الجائزة الكبرى رحلة إلى احدى المناطق العربية الإستوائية. وسيغادر الفائز بالمرتبة الثانية مع سلّة من الهدايا الرائعة مقدمة من سوني إريكسون”.

وبالإضافة إلى ذلك، سيحظى المشاركون بحق الانتساب إلى المسابقة العامة، حيث سيدخل أفضل تصميم في الإنتاج الإجمالي. وباختصار، “إذا ربحت هذه المسابقة ذات الانتشار العالمي، سيصبح تصميمك في جيب كل إنسان ناهيك عن عرض كلّ التصاميم على شبكة الانترنت بهدف شرائها”.

وفي السياق نفسه، أوضح سلامة: “امزجوا الألوان، أضيفوا الرموز أو زينوا بالرسوم والنقوش، اطبعوا نصّاً أو ضعوا صورتكم على الغطاء الذي ستصممونه! لأن MINE هي الفرصة الحقيقية لتميّزوا أنفسكم. ونحن نتطلّع قدماً لاستقبال الكثير من التصاميم المبتكرة، وبالتأكيد أنّ اختيار رابح واحد فقط سيكون تحدياً بالنسبة إلينا!”.

والجدير بالذكر، أن هاتف W508 Walkman™ هو أحد تصاميم سوني إريكسون المبتكرة، التي تحتوي على مميزات Walkman الرائجة مثل Senseme، Shake Control، TrackID وPlaynow™ ليتناسب هذا الجهاز وكلّ الاذواق.

  • 11352
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE