×
×

"اتصالات" تتيح "استبدال بطاقة الهاتف المتحرك (SIM)"

أعلنت “اتصالات” عن اطلاق خدمة استبدال بطاقة الهاتف المتحرك (SIM Card) إلكترونياً عبر “موقع اتصالات للخدمات الالكترونية”، ويأتي ذلك في إطار حرص المؤسسة على توفير خدمات تلبي احتياجات عملائها وتساهم في تبسيط عملية الحصول على الخدمات.

ستقوم “اتصالات” بتوصيل البطاقة الجديدة لعملائها مجاناً، وذلك في إطار حرص المؤسسة على ضمان راحة عملائها.

قال خليفة الشامسي، نائب الرئيس للتسويق – “اتصالات”: “تسعى “اتصالات” إلى توفير أفضل مستويات الخدمة التي تساهم في تعزيز راحة عملائها، وفي هذا الصدد فقد قمنا بتطوير الخدمات المتاحة عبر بوابتنا الإلكترونية لإتاحة مرونة أكبر لعملائنا في التعامل مع هذه الخيارات، ونهدف من خلال طرح خدمة “استبدال بطاقة الهاتف المتحرك” وتوصيلها إلى لمنازل مجاناً إلى تقديم آلية جديدة تتيح لعملائنا توفير المزيد من الوقت والتكاليف وإثراء تجربتهم في مجال خدمات الاتصالات”.

من الجدير ذكره أن “اتصالات” كانت قد حصلت مؤخراً على جائزة “الأفضل في دبي” عن فئة خدمة العملاء من بين المؤسسات العاملة في إمارة دبي، خلال الحفل السنوي الثاني لتوزيع الجائزة الذي تنظمه وتديره مجموعة “آي تي بي” للنشر.

لمزيد من المعلومات حول استبدال بطاقة الهاتف المتحرك (SIM Card) يرجى الاتصال بالرقم 101، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.etisalat.ae/online

  • 11348
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE