×
×

نقاط الاتصال الساخنة لخدمة بتلكو اللاسلكية WiFi توفر دخولاً فورياً لشبكة الإنترنت

تتضمن خدمات بتلكو برودباند المتكاملة خدمات WiFi اللاسلكية المتوفرة في مواقع اتصال ساخنة تابعة لها في مختلف مناطق المملكة. وتتضمن هذه المواقع ساحة الأطعمة بمجمع العالي، مجمع الدانة، يتيم سنتر، نادي بابكو بعوالي؛ بالإضافة إلى 16 من منافذ ستارباكس في مجمع السيف، مجمع البحرين، سيتي سنتر وحدائق سايبرس في البديع.

توفر بتلكو نقاط اتصال ساخنة في عدد من فنادق 5 نجوم الرئيسية في البحرين.

جدير بالذكر أن بتلكو توفر خدمة WiFi اللاسلكية مجانا في جامعة البحرين، وهو ما يعد مكسبا كبيرا بالنسبة للطلبة هناك.

تمكن تقنية WiFi اللاسلكية أجهزة الحاسب الآلي من إرسال واستقبال بيانات في أي مكان في مدى محدود من التغطية. ومن السهل الدخول إلى الإنترنت باستخدام أجهزة الحاسب الآلي، و PDA ، والهواتف النقالة التي تعمل بتقنية WiFi اللاسلكية التي تمكن مالكيها من الاستمتاع بتصفح الإنترنت أو الرد على الرسائل الإلكترونية أثناء احتساء القهوة أو تناول وجبة الغداء.

وتمكن سرعات التنزيل العالية المستخدمين من تنزيل البيانات أينما كانوا بسرعات فائقة تصل إلى 10 أضعاف سرعة Dial-up. ومع نقاط الاتصال الساخنة الدائمة التي توفرها بتلكو، لن تكون هناك حاجة لاستخدام التقنية التقليدية Dial-up.

وقال مدير عام العلاقات الصحافية والحكومية أحمد الجناحي: “نفتخر في بتلكو بتقديم خدمة برودباند متكاملة تركز على الاتصال الدائم وحرية التنقل. فلم تعد خدمة الإنترنت مرتبطة بمواقع معينة مثل مكتبك أو منزلك وذلك بفضل خدمات مثل WiFi اللاسلكية التي تمنح زبائننا الفرصة للاستمتاع بخدمة الإنترنت في أي مكان وكأنهم في مكاتبهم”.

وباستطاعة جميع زبائن خدمة بتلكو برودباند استخدام الإنترنت في المواقع التي تتوفر بها نقاط الاتصال الساخنة WiFi للاسلكية باستخدام اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بهم. كما يمكن للزبائن غير المشتركين في خدمة بتلكو برودباند الدخول على شبكة الإنترنت عبر هذه المواقع الساخنة باستخدام بطاقات بتلكو لخدمة WiFi اللاسلكية مدفوعة الأجر.

واختتم الجناحي: “ندعوكم جميعا للانضمام لركب المولعين بشبكة الإنترنت عبر العالم بفضل حرية التنقل التي تؤمنها تغطية WiFi التي تقدمها بتلكو”.

  • 11347
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE