×
×

غاب كورب تتعاقد مع إي إم دبليو لتطبيق حلول مراكز الاتصال

وقعت غاب كورب GAPCorp، الشركة المتخصصة في مجال المبيعات والتسويق والإدارة كطرف ثالث، والتي تخدم عملاء من أشهر وكالات السيارات من خلال برامجها الشاملة للضمان وخبرتها المبتكرة في المجال، اتفاقا مع إي إم دبليو EMW، خبراء حلول التقارب الذكي، لتطبيق تقنيات أفايا لمراكز الاتصال الموزعة عبر بروتوكول الإنترنت في خمسة من فروعها في دول مجلس التعاون الخليجي.

سيمكن ذلك غاب كورب من إدارة فريق قوي من موظفي مراكز الاتصال في كل من تلك الفروع، مما سيزيد كفاءة عمليات الشركة ويرفع من جودة خدماتها التي تقدم لعملائها.

يقول خالد موسى، المدير الفني للمجموعة في غاب كورب: “بوجود عملياتنا الواسعة عبر منطقة الشرق الأوسط و تنامي قاعدة عملائنا الكرام، فإننا نحتاج إلى تزويد فروعنا بأحدث تقنيات مراكز الاتصال عبر بروتوكول الانترنت من أجل تقديم المساعدة الفورية الشخصية على مدار الساعة وطيلة أيام السنة. كما أننا نحتاج إلى نظام يجعل من اتصالاتنا الداخلية أكثر كفاءة ويكون في الوقت ذاته منخفض التكلفة. وتقدم لنا إي إم دبليو، كشريك للتطبيق، المجموعة المثالية من الخبراء في مجال تطبيقات الصوت والبيانات ، مما يضمن لنا نجاح المشروع وتحقيق أهدافه المرجوة. لقد مررنا بتجربة سابقة معهم في التطبيق أثبتوا خلالها التزامهم التام ولم يبدو فيها أية توجهات نحو الإفراط في بيع منتجاتهم كالكثير من البائعين في المنطقة.

وستشهد المرحلة الأولى ربط خمسة فروع من أصل 15 فرعا في مختلف أنحاء دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي تعمل حاليا وفق أنظمة اتصال PABX التقليدية غير القائمة على بروتوكول الانترنت، عبر بوابات أفايا بخوادم أفايا لإدارة الاتصال الهاتفي عبر بروتوكول الانترنت 5، والواقع في المركز الرئيسي. و من خلال توحيد وتكامل العمليات بين الفروع المكتب الرئيسي ستتمكن الفروع من استخدام برمجيات مايكروسوفت لإدارة علاقات العملاء CRM و غيرها من تطبيقات الأعمال الهامة المتواجدة في المكتب الرئيسي. وسيتم تأمين الشبكة من أجل حماية البيانات الحساسة ، وذلك باستخدام بوابات الخدمات الآمنة من شبكة جونيبر SSG.

ومن جانبه يعلق السيد سيرجيو الحاج من إي إم دبليو الشرق الأوسط بالقول: “إننا سعداء بتجدد علاقة العمل مع غاب كورب مرة أخرى. يعكس اختيارنا لتطبيق هذا المشروع الأخير مستوى الخدمة ورضا العملاء الذي حققناه مع غاب كورب في الماضي. ونأمل أن تستمر هذه العلاقة عبر مشاريع مستقبلية كذلك.”

وتخدم غاب كورب كافة وكالات السيارات المرموقة في المنطقة وما حولها مثل مرسيدس بنز ولاند روفر و جاغوار و بي إم دبليو و بورشه وعدد من العلامات الأخرى، إلى جانب بيع وتطوير مجموعة متكاملة من برامج الضمان الشاملة و خدمات التأمين للعملاء. ونظرا لأن ثقة العملاء تشكل أهمية كبرى للشركة، يتم تأمين ضمانات غاب كورب الشاملة مع جهات التأمين من الدرجة الأولى. يحدث الخلل الميكانيكي في الغالب بعد انتهاء ضمان المصنّع للسيارة و يكلف إصلاحها مبالغ كبيرة، إلا أن شراء عقد خدمات الضمان الشاملة يقلل من المخاطر والتكاليف المالية الكبيرة المترتبة على إصلاح السيارات. زسيفيد تطبيق حلول أفايا الجديدة العملاء من خلال تسريع تنظيم وتسوية المطالبات.

وتعليقا على الخطط المستقبلية للبنية المعلوماتية للشركة يقول موسى: “ننوي أن ننتقل خلال سنوات من الآن من نموذج مركز الاتصال الموزع إلى استضافة مراكز اتصال متكاملة لكل منطقة كبرى، مما سيقلل بشكل كبير من تكاليف تشغيل مراكز الاتصال و يوسع رقعة تواصلنا مع العملاء في الوقت ذاته”.

  • 11345
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE