×
×

تكنولوجيا المؤتمرات عبر الفيديو تعزز القدرة التنافسية المطلوبة للشركات

سيكون بمقدور الشركات من الحجمين الصغير والمتوسط قيادة الانتعاش الاقتصادي في جانب كبير منه نظراً لقدرتها على التحلي بقدرٍ أعلى من الفطنة والاستجابة تجاه الفرص. وفي هذا اليوم، أعلنت شركة “تاندبيرج ” عن أنها تبذل جهوداً لمساعدة هذه الفئة من الشركات لتكتسب مستوى أفضل من المنافسة، حيث قامت هذه الشركة بالكشف عن الحل الجديد “تاندبيرج كويك ست سي 20” TANDBERG Quick Set C20 الذي يعد حل المؤتمرات عبر الفيديو الأول من نوعه بنسق وضوح قدره p1080 المصمم خصيصاً لتلبية الحاجات الفريدة من نوعها للشركات من الحجمين الصغير والمتوسط. وفي الوقت الحالي، باتت مسألة تطبيق حلول الاتصالات المرئية التي تمتاز بالجودة العالية وسهولة الاستخدام، أو حتى توسعة الحلول القائمة أمراً بسيطاً ومتاحاً من دون التنازل عن الجودة.

ويقول فريدريك هالفورسين الرئيس التنفيذي لشركة “تاندبيرج”: “تتوقع تاندبيرج أن تتمكن الشركات من الحجمين الصغير والمتوسط من تحقيق التعافي والانتعاش بشكل أسرع من الشركات الكبيرة، كما أننا نخطط لمساعدتها على النجاح”. ويضيف أيضاً: “إننا نشعر بمستوى عالٍ من الحماسة لطرح حلنا الجديد “تاندبيرج كويك ست سي 20″ TANDBERG Quick Set C20 كمنتج رائع يعدّ الأول من نوعه، خاصة على ضوء ما يوفر من جودة فيديو مطلقة بمستوى سعري يكون مناسباً للشركات الصغيرة. ومع وجود نظام المؤتمرات عبر الفيديو لفريق العمل بجودة p1080، يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة أن تبدو أكبر من أحجامها الحقيقية، لاسيما وأن الفيديو يساعد الموظفين المبتدئين على زيادة مدة التواصل مع العملاء وتقليل نفقات السفر واستقطاب الموظفين الأكفاء بغض النظر عن أماكن وجودهم، إضافة إلى بناء ثقافة حول المؤسسة من شأنها أن تساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة على التكيف مع الحقائق المتغيرة. ومما لا شك فيه أن غالبية الشركات الصغيرة والمتوسطة الأكثر إبداعاً وإنتاجاً ستتحول إلى مؤسسات كبيرة في المستقبل”.

وتستحوذ الشركات الصغيرة والمتوسطة على 90 في المئة من القوى العاملة على مستوى العالم، وتركز في الوقت الحالي، وأكثر من أي وقت مضى، على الطرق الإبداعية التي من شأنها أن ترتقي من خلالها بالفرص والحد من تكاليف التشغيل. وعن طريق التخلص من الحاجة إلى السفر، سواء تعلق الأمر برحلات جوية مدتها 6 ساعات من أجل الالتقاء بأحد العملاء، أو حتى هدر ساعة واحدة في الازدحام المروري لزيارة مكتب محلي، فإن الحل الجديد “تاندبيرج كويك ست سي 20” TANDBERG Quick Set C20 يساعد على خفض التكاليف وتحسين الإنتاجية، في الوقت الذي يمكنه الجمع بين الموظفين والعملاء والخبراء المقيمين في مناطق بعيدة والموردين من أجل اتخاذ قرارات أذكى وأسرع، حيث تسهم هذه العوامل مجتمعة في تحقيق عائدات فورية للشركة. في الماضي، كانت الشركات الأصغر حجماً لا تبدي اهتماماً كبيراً إزاء تكنولوجيا المؤتمرات عبر الفيديو، بل كانت ترى أنها موجهة إلى الشركات العالمية الأكبر حجماً، لكن لم تعد هذه الحالة قائمة في الوقت الراهن. وعلى سبيل المثال، تمكن أحد عملاء “تاندبيرج “، وهي شركة “سوانك هايدن كونيل أركيتيكتس” Swanke Hayden Connell Architects التي يعمل فيها 350 موظفاً من خفض التكاليف وزيادة الإنتاجية بفضل اعتمادها على حلول المؤتمرات عبر الفيديو. ويقول ديفيد هيوز الرئيس التنفيذي لهذه الشركة: “إن تكنولوجيا المؤتمرات عبر الفيديو تعني بالنسبة إلينا أنه يمكننا بالفعل العمل خارج الحدود من أجل التعاون في المشاريع.

إن هذه التكنولوجيا تمثل دفعة قوية لزيادة الإنتاجية، وأتمنى لو كنا قد اعتمدنا عليها قبل ذلك”.

ويقول روبام جين المحلل الأبرز للمؤتمرات والتعاون في مؤسسة “فروست أند سوليفان” Frost & Sullivan: “باتت الشركات الصغيرة والمتوسطة تعمل على نحو متزايد في مناطق بعيدة، الأمر الذي يؤكد على حاجتها إلى حلول التكنولوجيا الفاعلة للمؤتمرات للقيام بالعمليات التجارية المعتادة. ومع أن تكنولوجيا المؤتمرات عبر الفيديو تعدّ فاعلة جداً، إلا أنها كانت تتطلب في العادة احتياجات وموارد باهظة الكلفة، لذا فإنها كانت غير مجدية من الناحية الاقتصادية لهذه الفئة من الشركات.

بيد أن الحل الجديد “تاندبيرج كويك ست سي 20” TANDBERG Quick Set يعتبر فريداً من نوعه بحق، لأنه يوفر سهولة التركيب الفوري لحل المؤتمرات عبر الفيديو عالي الوضوح مقابل سعر جذاب، كما يكون من السهل جداً تركيبه، وهو واحد من المتطلبات للعديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تكون موارد تكنولوجيا المعلومات لديها محدودة. وعلاوة على ذلك كله، فإن الحصول على تجربة مرئية وسمعية بجودة عالية إلى جانب القدرة على توفير السمات المعززة بالاعتماد على التحديث البسيط للبرامج بدلاً من شراء معدات وتجهيزات جديدة باهظة، يجعل من الحل الجديد “كويك ست سي 20″ Quick Set عنصراً قيماً جداً بالنسبة إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة”.

وتجدر الإشارة إلى أن حل “تاندبيرج كويك ست سي 20” TANDBERG Quick Set يعتبر حزمة متكاملة للاتصالات المرئية، حيث يشتمل على نظام “تاندبيرج كوديك سي 20” TANDBERG Codec C20 وكاميرا عالية الكثافة النقطية بجودة 1080 خطاً من الكثافة العمودية بسرعة 30 إطاراً في الثانية الواحدة 1080p30 مع وحدة التقريب “زوم” بأربعة أضعاف وجهاز للتحكم عن بعد ومايكروفون. ويمكن وصل هذا النظام مع أي شاشة عالية الوضوح للحصول على الإمكانات الفورية للمؤتمرات عبر الفيديو. ومن خلال تطبيق خمس خطوات بسيطة فقط، يمكن للمستخدمين ربط 1- الكاميرا 2 – الشاشة 3- مصدر الطاقة 4- الشبكة 5- الميكروفون، لتكون جميع هذه العناصر بعد ذلك جاهزة للعمل والربط وجهاً لوجه مع الزملاء والعملاء والموردين في أي مكان حول العالم.

أما الحل الأرقى من “تاندبيرج “، وهو “كويك ست سي 20 بلاس” Quick Set C20plus، فيأتي مع كاميرا مرتبطة بوحدة تقريب “زوم” من 12 ضعفاً، إلى جانب إتاحة الخيار للعميل بين النسقين 1080p30 أو 720p60. وتتمتع حزمتا هذا الحل “كويك سيت سي 20” بالقدرة على دعم شاشتين لتحقيق التبادل المعزز للوسائط الرقمية، كما يحظيان بالدعم من مجموعة حلول تاندبيرج للإدارة TANDBERG Management Suite. وعلاوة على ذلك، يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة الشعور بالطمأنينة التامة أنه إذا احتاجت في أي وقت إلى مؤتمرات متعددة المحاور، فإن خط الوحدات الذي توفره تانبيرج للمؤتمرات المتعددة بالوضوح العالي يكون متوافقاً مع حل “تاندبيرج كويك ست سي 20″، وذلك لتمكين تلك الشركات من عقد مؤتمرات أكبر حجماً وبمستوى الوضوح العالي بنسق 1080p30، والحصول على التحديث للبرامج الذي يتوقع توافره في فترة مبكرة من الربع الثالث من هذا العام.

ويتوافر حل “تاندبيرج كويك ست سي 20” TANDBERG Quick Set في الوقت الحالي أمام الراغبين في الشراء. وللحصول على المزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني للشركة على العنوان: www.TANDBERG.com، أو بالتواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

  • 11344
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE