×
×

سامسونج الأولى عالمياً في طابعات الليزر المتعدّدة الوظائف للربع الأول من 2009

أعلنت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة في الطابعات الليزرية، اليوم أن الشركة تصدّرت المرتبة الأولى في السوق العالمية لطابعات الليزر المتعدّدة الوظائف. فبفضل إطلاق المنتجات والحلول المبدعة مؤخراً، عرفت طابعات سامسونج نمواً مستمراً في السوق العالمية في الربع الأول من العام 2009.

تبعاً لمنظّمة بحوث الأسواق IDC، تستأثر سامسونج بحصّة 28.5 بالمئة من السوق في الشرق الأوسط وأفريقيا، وهي تحتلّ المرتبة الأولى منذ أربع سنوات، أي منذ العام 2005 حتّى الوقت الراهن.

وقال مهدي حيدري، رئيس أعمال الطابعات في قسم الطباعة الرقمية في سامسونج الخليج: “تأتي النتائج الجيدة التي حقّقناها في الربع الأول ثمرةَ التجاوب لمطالب الشركات بحلول طباعة منخفضة الكلفة في خضمّ هذه الفترة الاقتصادية المتردّية. وسوف نتابع بتقديم المنتجات والحلول المناسبة لحاجات المستندات المختلفة لزبائننا”.

وتعتبر قدرة طابعات سامسونج على النمو في السوقين المحلية والعالمية نتيجة استراتيجية “الاختيار والتركيز” التي تعتمدها الشركة. فلطالما كانت سامسونج بائعاً يركّز على تشجيع المنظّمات على إدارة تكاليف الطبع لديها. وتشكّل حملتها CTRL P التي بلغت مرحلتها الثانية الآن جزءاً من مخطّطات سامسونج الطموحة لزيادة حضورها في مجال الشركات”.

وأضاف حيدري: “لقد بيّنت البحوث أنه في وسع الشركات توفير حتّى 40 بالمئة من تكاليفها من خلال السيطرة على بيئة الطبع لديها، وبالتالي في وسع الشركات الآن تحقيق هذا التوفير مع مجموعة سامسونج الواسعة من حلول الطبع الفعّالة التي تحدّ من التكاليف. وتعالج حملة Ctrl P الصعوبات الأساسية التي أرساها المناخ المالي الحالي المتقلقل أمام متّخذي القرارات في مجال المعلوماتية في الشرق الأوسط. وهي تبرز الطريقة التي تساعد فيها حلول سامسونج للطبع على تبسيط بيئة الطباعة، والسيطرة التامة على التكاليف والتعقيدات والتلاؤم”.

وقد شهدت أعمال الطباعة لدى سامسونج نمواً سريعاً في السنوات الأخيرة وحقّقت عائدات بلغت 550 مليون دولار في العام 2008؛ وهي تشهد نمواً سنوياً نسبته 15 بالمئة مقارنة بالسنة التي تسبق. فضلاً عن ذلك، تعتمد سامسونج على حلول إدارة الطباعة وسير عمل المستندات التي أطلقتها حديثاً لترفعها أكثر فأكثر في مجال الشركات. والجدير بالذكر أن الحملة تدعم مخطّطات سامسونج لتصبح بين أول ثلاث شركات طباعة بحلول العام 2013.

  • 11342
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE