×
×

إي هوستينغ داتافورت تسلط الضوء على الدور المتنامي لمراكز البيانات

أعلنت إي هوستينغ داتافورت، المزود المتخصص لخدمات إدارة واستشارات تكنولوجيا المعلومات في المنطقة، والعضو في تيكوم للاستثمارات، عن مشاركتها كراعٍ ذهبي لمنتدى ومعرض مديري تقنية المعلومات 2009 الذي تنظمه مؤسسة “آي دي سي”.

يشارك في المنتدى الذي سيقام في 22 يونيو بفندق أطلانتس بجزيرة النخلة تحت شعار “تعزيز قطاع تقنية المعلومات: إيجاد الفرص وتحديد القيم”، نخبة من أبرز الخبراء من جميع أنحاء المنطقة والذين سيبحثون سبل توسيع خيارات مشتري تقنية المعلومات بحيث تصبح أكثر فاعلية في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

هذا، وسيترأس ياسر زين الدين، الرئيس التنفيذي لشركة إي هوستينغ داتافورت، وفداً مكوناً من ثمانية أعضاء للاجتماع مع ممثلي شركات الأعمال الرائدة وشركات تكنولوجيا المعلومات في المنطقة ومناقشة دور التقنية في تمكين نماذج أعمال وعمليات الشركات والارتقاء بها إلى مستويات جديدة. كما سيلقي زين الدين كلمة في المنتدى بعنوان “مراكز البيانات: البناء أم التأجير”.

وفي هذه المناسبة قال زين الدين: “لا شك أن قطاع مراكز البيانات يحدث نقلة نوعية في بيئة الحوسبة في المنطقة، كما يسهم في تحول نظم الأعمال ضمن المؤسسات. ونظراً لتمتعها بالقدرة على زيادة الإنتاجية، وتحسين سير الأعمال، وتقليص تكاليف رأس المال، فإن مزايا الاعتماد على شركات إدارة المعلومات واسعة وضرورية للعملاء الذين يسعون لرفع قيمة أعمالهم والحد من التكاليف والنفقات على المدى الطويل”.

وأضاف: “تعد إي هوستينغ داتافورت المزود الرائد لخدمات إدارة المعلومات في الشرق الأوسط، ويسعدنا أن نقدم الدعم لمنتدى ومعرض “آي دي سي” لمديري تقنية المعلومات، والذي يعد منصة عرض مثالية لقطاع تقنية المعلومات، ويستقطب نخبة من أهم قادة الفكر في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات”.

وسيتناول المنتدى أحدث الدراسات والتحاليل المتعلقة بالمحركات الأساسية لسوق تقنية المعلومات على مدى السنوات القليلة المقبلة، بالإضافة إلى تبادل الأفكار حول التقنيات التي تشجع على دمج تكنولوجيا المعلومات كعنصر رئيسي في استراتيجيات الشركات، والمنهج السليم الذي ينبغي على مديري تقنية المعلومات تبنيه خلال الأزمة الاقتصادية، وأهمية أن يركز قطاع تقنية المعلومات على عائدات الاستثمارات، وإعداد استراتيجيات تسهم في تحقيق النجاح، فضلاً عن دور تقنية المعلومات في رفع كفاءة العمليات التشغيلية، وخفض التكاليف، ورعاية العملاء.

من جهته قال جيوتي لالشانداني، نائب الرئيس والمدير الإقليمي لمؤسسة “آي دي سي” الشرق الأوسط وتركيا و أفريقيا: “يسعدنا في مؤسسة “آي دي سي” أن نتعاون مع إي هوستينغ داتافورت في تنظيم منتدى مديري تقنية المعلومات. ولا شك أن مشاركة إي هوستينغ داتافورت، وكونها تعد المزود الرائد لخدمات واستشارات إدارة تقنية المعلومات في المنطقة، ستسهم في تحقيق إضافة نوعية للحدث، حيث تمتلك الشركة خبرات واسعة مما سيثري المحتوى ويعزز من أهمية المنتدى بشكل عام”.

يذكر أن شركة إي هوستينغ داتا فورت تمكنت من خلال مراكز البيانات المتوافقة مع أرقى المعاييرالعالمية، وأحدث البنى التحتية، وعمليات الدعم على مدار الساعة، من تشكيل شبكة واسعة من الشركاء في دول مجلس التعاون الخليجي، والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأوروبا، وأمريكا الشمالية، وآسيا والمحيط الهادئ. وتقوم الشركة بتزويد خدماتها للعملاء من خلال بنى تحتية موثوقة وقابلة للتوسيع تعتمد أفضل الممارسات العالمية بما في ذلك ITIL، وآيزو 9001: 2008، وآيزو20000:2005.

  • 11333
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE