×
×

إكستريم نتوركس تعلن عن طرح عروض خدمات تحمل العلامات التجارية لشركائها

أعلنت شركة إكستريم نتوركس، أنها أضفت بعض التحسينات على برامج خدماتها في مناطق أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك من خلال إطلاق عروض تحمل العلامة التجارية للشريك، أطلقت عليها اسم PartnerWorks Lite.

كانت Extreme Networks PartnerWorks عبارة عن منصة متميزة للخدمات متوفرة لشركاء التوزيع المؤهلين الذين يرغبون في تقديم أفضل خدمات الدعم الفني إلى عملائهم من المستخدمين النهائيين. إذ يتيح هذا البرنامج للشركاء تسويق وتوفير خدمات تكنولوجية متميزة تحمل علامتهم التجارية الخاصة، مستفيدين في نفس الوقت من خبرة إكستريم الواسعة في المجال التكنولوجي، ودعم البرمجيات، وبنيتها التحتية اللوجستية. واليوم تعمل إكستريم نتوركس على توسعة مجال برنامج خدمات PartnerWorks ليشمل أسواق الولايات المتحدة الأمريكية، وأوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا تحت اسم جديد هو PartnerWorks Lite، مما سيساعد الشركاء على تقديم عروض متميزة إلى المستخدمين النهائيين، ويمكنهم من اختيار أفضل تشكيلات الخدمات، بشكل سهل واقتصادي.

سوف تبدأ إكستريم نتوركس في توفير برنامج PartnerWorks Lite بدءا من الربع السنوي الحالي.

علق عبد العزيز العالي، المدير الإقليمي، إكستريم نتوركس، الشرق الأوسط وإفريقيا: ” لقد اخترنا هذا التوقيت بعناية شديدة من أجل طرح النسخة المحسنة من برنامج شركاء التوزيع PartnerWorks، وذلك حتى نساعد شركاءنا في ظل الأزمة الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العالم. لقد صممنا الخدمات الجديدة بحيث نيسر على قنوات التوزيع أن تبدأ التعاون مع إكستريم نتوركس، لكي نستفيد معا من فرص الخدمات التي يعد بها المستقبل، وإتمام صفقات مبيعات الخدمات بصورة أفضل وأكفأ”.

يواصل البرنامج الجديد السماح للشركاء تقديم خدمات تحمل علاماتهم التجارية، شأنه في ذلك شأن PartnerWorks، ولكنه يمنح الموزعين أيضا فرصة المشاركة باستثمارات أقل، مستغلين إمكانياتهم الداخلية. مع برنامج PartnerWorks Lite يستطيع الشريك المؤهل أن يقدم خدماته إلى عملائه تحت علامته التجارية الخاصة، موفرا خدمات ميدانية من المستوى الأول، ثم يستفيد بعد ذلك من إكستريم نتوركس ليصل بخدماته إلى المستوى الثاني والثالث، ومن أجل استبدال قطع الغيار.

علق نبيل أحمد، مدير عام مركز الشبكات، الشريك المؤهل الفضي لشركة إكستريم نتوركس في دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، قائلا:” إن برنامج PartnerWorks Lite من إكستريم نتوركس هو عرض فريد من نوعه سوف يسمح ل TNCT المحافظة على خدماتها التي تحمل علامتها التجارية الخاصة، وأن تقرر مستويات الدعم التي تحتاجها، حسب احتياجات كل عميل. مما يتيح لنا أن نضع أسعارا مناسبة لعروضنا الخدمية، وأن نستفيد من موارد الدعم الفني لدينا بصورة أفضل”.

توفر إكستريم نتوركس إلى شركائها تشكيلة متميزة من المنتجات الحائزة على جوائز عديدة، وتساعد الشركات والمؤسسات الكبرى على حل جميع التحديات التي تواجههم في مجال أنظمة الصوت والفيديو والبيانات المتكاملة، ومرونة الشبكات، وأنظمة الحماية المتكاملة، والأنظمة المتنقلة.

  • 11321
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE