×
×

Pio-Tech" ترعى جولة شركة SAP العالمية

قامت شركة الرواد لنظم المعلومات ‘Pio-Tech’ برعاية جولة شركة SAP العالمية والمتخصصة في مجال البرمجيات وحلول الأعمال والمسماة بـ ‘SAP’s Best-Run Now’ والتي عقدت في فندق الرويال عمان يوم الأربعاء الماضي العاشر من يونيو.

تهدف جولة SAP’s Best-Run Now تزويد العملاء ببرمجيات وخدمات وتطبيقات SAP، ومساعدة العملاء لتحديد متغيرات السوق بشكل سريع وإدارة التدفقات المالية والسيولة بفاعلية. كما ساهمت الجولة بتعريف المدراء العامين ومدراء تكنولوجيا المعلومات وصناع القرار بالحلول الخلاقة التي تمكن الشركات من التفوق على منافسيها وتحقيق النمو المستمر، وتم خلال الجولة عقد محاضارات لمختلف القطاعات كالتجارة والصناعة والشركات الهندسية والإنشاءات والعمليات والعقارات وتم التعريف بالحلول والتطبيقات المصممة خصيصا لخدمة هذه القطاعات.

وقامت شركة الرواد لنظم المعلومات ‘Pio-Tech’ الرائدة في مجال حلول الذكاء التجاري ‘Business Intelligence’ في المملكة ووكيل شركة SAP Business Objects من خلال جناحها بالتعريف بالحلول والخدمات التى تقدمها لمختلف المؤسسات والقطاعات والتى تهدف إلى الارتقاء بمستوى الأعمال وتوفير الأدوات اللازمة التي تمكن المؤسسات من استعراض وتحليل مختلف أنواع البيانات اللازمة للتخطيط والتحليل ومراقبة أداء كافة أقسام المؤسسة.

وأكد المدير العام للشركة السيد رند هاشم على “أن الاستجابة السريعة لمتطلبات السوق وتجنب الأزمات والاستفادة من الفرص هي من أهم عوامل النجاح لمختلف المؤسسات في كافة القطاعات في ظل الوضع الإقتصادي المتقلب وأن اتخاذ القرارات السليمة في الوقت المناسب هو الأساس لتحقيق ذلك”.

وأضاف “لاتخاذ القرارات السليمة والمناسبة فإنه من الضروري وجود فهم كلي لدى صناع القرار للوضع الحالي لكافة نشاطات المؤسسة وامكانية استعراض وتحليل وفهم كافة البيانات المتعلقة بأداء أقسام المؤسسة المختلفة”.

وتعتبر شركة الرواد لنظم المعلومات ‘Pio-Tech’ من أصحاب الريادة في تكنولوجيا المعلومات، وتزويد الحلول والانظمة التكاملية بدعم نخبة من الحلفاء الإستراتيجيين. وتهدف شركة ‘Pio-Tech’ من خلال فريقها من المستشاريين الأكفاء تزويد عملائها في المملكة ودول المنطقة بأنظمة وحلول أعمال ذات جودة وفاعلية متميزة بدءا من إسم الشركة والذي يعكس طموحها في أن تكون الرائدة في حلول تكنولوجيا المعلومات، وتساهم البرمجيات وحلول الأعمال التى تقدمها شركة ‘Pio-Tech’ بتمكين المؤسسات من استعراض كافة البيانات والإجابة على كافة التساؤلات اللازمة لاتخاذ قرارات سليمة وفاعلة تساهم في زيادة ربحية وتنافسية المؤسسات.

  • 11319
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE