×
×

بتلكو تشارك في اليوم المهني لمعهد نيويورك للتكنولوجيا

شاركت بتلكو، شركة الاتصالات المتكاملة الرائدة في البحرين، في فعاليات اليوم المهني لمعهد نيويورك للتكنولوجيا الذي أقيم مؤخرا. وقد هدف الحدث، الذي حضره عدد كبير من الطلبة، إلى مساعدة الطلبة على معرفة المزيد عن الوظائف المتعددة التي توفرها بتلكو والشركات الكبرى الأخرى.

وقد تواجد موظفو بتلكو هناك والتقوا بالطلبة وزودوهم بالمعلومات المتعلقة بمختلف الوظائف التي توفرها بتلكو ونوعية المؤهلات التي تتطلبها كل وظيفة.

وقد تحدث مدير عام العلاقات الصحافية والحكومية في بتلكو أحمد الجناحي بهذه المناسبة قائلا “هناك الكثير من الفرص في بتلكو للخريجين ونحن نسعى لمساعدة الشباب من خلال توظيف الكثير من حديثي التخرج كل عام”.

وأضاف “كما نوفر فرصا للتدريب الصيفي في كل عام لمنح الطلبة فرصة اكتساب الخبرة العملية المناسبة. وباعتبارنا إحدى الشركات الكبرى، فإن لدينا الكثير من الدوائر والأقسام تشمل الشؤون المالية، التسويق، العلاقات العامة، التدريب والتطوير، الشؤون القانونية، تقنية المعلومات، والشبكات. ولذلك، فنحن بحاجة لموظفين متنوعي المهارات”.

الجدير بالذكر أن بتلكو، وضمن التزامها بالمشاركة في الفعاليات التي تدعم مختلف شرائح المجتمع، تشارك بشكل منتظم في البرامج التي تنظمها المؤسسات التربوية.

  • 11317
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE