×
×

كانون تعلن عن إطلاق استراتيجية جديدة لعلامتها التجارية في المنطقة

أعلنت كانون، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول التصوير والأعمال، عن تطبيق استراتيجية جديدة لعلامتها التجارية المؤسسية في مختلف أنحاء أوروبا، والشرق الأوسط، وإفريقيا. تؤمن كانون التي تعمل في أكثر من 110 بلدان في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأنّ من الأهمية بمكان التوحّد حول مفهوم واحد للتواصل الدائم بما ينسجم مع جوهر علامتنا التجارية.

وانطلاقاً من كفاءتها العالمية في تقنية التصوير، والتي تتمحور حول إحياء قدرة الصورة، تُعتبر هذه الاستراتيجية استثماراً طويل الأمد إذ من شأنها أن تنظّم الأعمال بشكل أفضل بما في ذلك التواصل الداخلي والخارجي في المنطقة.

وفي هذا الإطار علّق السيد جيمس ليبنيك، رئيس الاتصال والعلاقات المؤسسية، كانون أوروبا، والشرق الأوسط وإفريقيا قائلاً: “لا شكّ في أنّ كانون علامة تجارية تملك مكانتها القوية في سوق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ولكننا نحتاج الآن إلى الارتقاء بهذا قدماً، ونعرّف عملاءنا وشركاءنا وموظّفينا حول ذلك الحافز الكامن خلف ما نقوم به، وهو بالتأكيد عشقنا لقدرة الصورة.”

ذلك، وسوف تساعد الاستراتيجية الجديدة على بناء الماركة وتحرص على الاستفادة قدر المستطاع من موارد الماركة. كما تعمل كانون على تعزيز الارتباط البصري مع شعار الماركة من خلال إطلاق شعار “الإطار” الجديد، الذي يوحّد المواد الإعلانية والاتصال تحت هوية واحدة.

وأضافت السيدة مي يوسف، مدير الشؤون الإعلامية في كانون الشرق الأوسط قائلة: “إنّ استراتيجية الماركة الجديدة تسلّط الضوء على أبرز قيم كانون وتعزّز ريادتها في قطاع حلول التصوير. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يساعد ذلك على تمييز كانون في السوق ومنحها شخصية تنافسية من خلال هوية موحّدة تترجم بكفاءة ما تعبّر عنه الماركة.”

أمّا القرار بإعادة إنعاش استراتيجية كانون أوروبا فتمّ اتّخاذه بعد مجموعة من الدراسات الدقيقة التي أظهرت أنّه على الرغم من امتياز كانون بشهرة عالمية، إنّ العملاء مهتمّون بمعرفة المزيد عن الشركة. وقد تمّ تطوير الاستراتيجية التي عملت على تعديلها مجموعة تسويق داخلية إلى جانب أعضاء من منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وأضاف السيد ليبنيك قائلاً: “يشكّل الإطار أبرز عناصر استراتيجية الماركة الجديدة، ويبيّن أهمية التصوير بالنسبة لكانون. نريده أن يصبح ملازماُ لهوية الشركة ليتعرّف الناس إلى كانون في كافة وسائل اتصالنا عبر منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.”

وسوف تواصل كانون استخدام شعارها You Can أو “يمكنك” الذي تمّ تصميمه لإلهام العملاء وتشجيعهم على استكشاف إبداعهم بفضل كانون التي تزوّدهم بالإمكانيات اللازمة.

  • 11316
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE