×
×

الإمارات للكمبيوتر تفوز بجائزة تميز من بلو كوت سيستمز

أعلنت الإمارات للكمبيوتر عن فوزها بجائزة الأداء الأفضل للعام 2008، من بلوك كوت سيستمز، الشركة المتخصصة في مجال تكنولوجيا برامج الشبكات. وقد سلمت الجائزة مؤخراً إلى الإمارات للكمبيوتر خلال مؤتمر شركاء بلو كوت في الشرق الأوسط.

يشار إلى أن جائزة الأداء الأفضل، والتي تقدم سنويا لشركاء القنوات في المنطقة من قبل بلو كوت، تمنح بموجب عدة معايير لتحديد مستحقيها، بما فيها الجودة والتكلفة والإمكانيات اللوجستية والتطوير و التكنولوجيا و خدمات الشركاء.

وفي معرض حديثه عن الإنجاز يقول داني دياب ، المدير العام ونائب الرئيس في أبو ظبي بشركة الإمارات للكمبيوتر: “إننا لمسرورين لحصولنا على هذه الجائزة من بلو كوت. ففي سوق يسعى فيه المستهلكون باستمرار الى حلول تقنية المعلومات التي تزودهم بالقيمة مقابل النقود، فإن الجائزة تأتي لتشكل تقديرا لجهودنا نحو مواصلة تزويد عملائنا بإمكانيات الوصول إلى منتجات التشبيك عالمية المستوى لتلبي احتياجاتهم”.

يشار إلى أن بنية شبكة تسليم التطبيقات من بلو كوت تجمع بين مراقبة أداءالبرامج وتمثيل شبكة الاتصال اللاسلكية وتقنيات بوابات الشبكة الآمنة لتوفر الرؤية والسرعة والأمن التي تحتاجها شركات التوزيع من أجل مواكبة استثماراتها المعلوماتية مع أهدافها العملية. وفي هذا السياق يقول السيد فراس غانم، المدير الإقليمي للمبيعات في بلو كوت: “كأحد أهم شركاء القنوات فإن الإمارات للكمبيوتر توسع من رقعة تواجد بلو كوت في المنطقة”.

ويضيف: “ان الأداء العالي والالتزام بالجودة اللذان أبدتهما الإمارات للكمبيوتر خلال العام المنصرم يجعل منها واحدا من أقوى شركائنا”.

  • 11312
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE