×
×

انتاج تعقد لقاءً مع شركة جوجل

عقدت جمعية شركات تقنية المعلومات انتاج، لقاءً مع شركة جوجل العالمية بحضور ممثلين عن الشركة وبحضور عدد كبير من شركات الاتصالات وتقنية المعلومات في الأردن يوم السبت الموافق 28 مارس 2009. وركز اللقاء على تقديم نبذة عن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الأردن وتقديم نماذج نجاح محلية بالاضافة الى بحث سبل تطوير الشراكة والاعمال بين الشركة العالمية والقطاع المحلي.

قال محمد جودت، مدير منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا في شركة جوجل “اننا ننظر الى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الأردن على انه المفتاح للمنطقة العربية ونحن نتطلع لشراكات مع الشركات المحلية وللعمل معا”.

واضاف مروان جمعة، رئيس هيئة المديرين لجمعية انتاج “اننا نتطلع لشراكة عميقة وفاعلة بين الشركات المحلية وشركة جوجل العالمية لدعم نهوض وتطور قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الأردن والمنطقة”.

وقد ركزت جمعية انتاج منذ تأسيسها على دعم تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الأردن وتطوير شراكات محلية واقليمية وعالمية لوضع المملكة على خارطة تكنولوجيا المعلومات كمصدر رئيسي لمنتجات وخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وبناءً على اللقاء تم عقد لقاءات منفصلة مع مجموعة من شركات تقنية المعلومات المحلية وشركة جوجل حيث تم استعراض خطط وخدمات ومنتجات الشركات وتقديم مقترحات شراكة مع جوجل.

ويشار الى أن جمعية انتاج تأسست عام 2000 كجمعية غير ربحية لشركات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الاردن وتسعى الى تطوير القطاع كقطاع رائد في المملكة، وتضم جمعية انتاج 130 شركة من شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتعاقد الخارجي في الاردن.

شركة جوجل هي شركة عالمية تتميز بخدماتها المتعلقة بالبحث على شبكة الانترنت والبريد الالكتروني وخدمة الخرائط على الشبكة والخدمات المكتبية والشبكة الاجتماعية ومشاركة الفيديو، وقد تأسست عام 1998 وفي نهاية عام 2008 وصل عدد الموظفين في الشركة الى ما يزيد عن 20 الف موظف وزادت قيمة الشركة عن 20 بليون دولار أمريكي.

  • 11306
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE