×
×

الثريا تعلن عن عروضها على خدمة "الثريا مارين"

أعلنت اليوم شركة الثريا للاتصالات، المزود لخدمات الهاتف الفضائي المحمول، عن تقديم عروض ترويجية للاتصالات الهاتفية عبر خدمة الاتصالات البحرية “الثريا مارين”، تتوفر هذه العروض التنافسية لمشتركي الثريا الذين يستخدمون خدمة “الثريا مارين” في نطاق تغطية شبكة الثريا التي تتضمن أهم المواني وطرق الملاحة الدولية. وتطرح الثريا هذه العروض الخاصة بالشراكة مع مزودي خدمة “الثريا مارين” .

تتضمن العروض الخاصة التي تقدمها شركة الثريا ثلاثة أنماط من التخفيضات. يتعلق اولها بالعطلات الرسمية، ويتيح هذا العرض مكالمات هاتفية منخفضة التكلفة للطواقم البحرية خلال فترة العطلات الرسمية المختلفة. ويخص العرض الثاني، ومدته ثلاثة أشهر، الاتصالات الهاتفية للفلبين من السفن حيث يقدم أسعاراً تنافسية على هذه المكالمات. أما العرض الأخير فيسمى “Call4All ” وسوف يبدأ العمل به في الاول من يوليو المقبل.

يتيح جهاز الثريا مارين، والمصمم خصيصاً للقطاع البحرين كأساطيل الصيد واليخوت والملاحة التجارية، خدمات المكالمات الهاتفية، وخدمة الرسائل النصية القصيرة والتراسل البياني والفاكس، فضلا عن أنه مزود بخاصية الجي إم بي آر إس وخدمة تحديد الموقع. كما تم تزويده بهوائي قوي يمكنه البقاء على اتصال دائم بالقمر الصناعي في كل الاحوال الملاحية. وبالتالي يعد جهاز “الثريا مارين” جهازاً متكاملاً ومثالياً يلبي حاجة طواقم السفن والمسافرين الذين يحتاجون ادوات اتصالات عصرية من على متن السفن.

وبهذه المناسبة صرح المدير التنفيذي لتطوير الاعمال بالثريا السيد عبد الله التهامي “يعد “الثريا مارين” خدمة اتصالات بحرية مناسبة حيث يسهل الاتصالات لكافة انواع الناقلات البحرية. وبذلك تقدم هذه الخدمة، بمزاياها المتطورة وعبر العروض الترويجية المتعددة التي نطرحها، الاتصالات المتقدمة باسعار تنافسية للعاملين في القطاع البحري. لقد طرحنا هذه العروض المخفضة لنشارك بفاعلية في خدمة القطاع البحري في شرق آسيا ولنساعد أفراد الطواقم البحرية على التواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم وهو في عرض البحر”.

وأضاف التهامي، انه عبر الشبكة الكثيفة لتوزيع منتجات الثريا وشركائها سيتمكن الزبائن من الحصول بسهولة على خدمة “الثريا مارين” وعلى عروضها السعرية.

  • 11299
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE