×
×

فيفا تطلق خدمات "البلاك بيري"

أعلنت اليوم شركة الاتصالات الكويتية فيفا، بالتعاون مع شركة الكاتل- لوسنت وشركة ريسرتش إن موشن (ريم) الانطلاق التجاري لحلول البلاك بيري الذكية لعملاء شركة فيفا في الكويت.

وبذلك سوف يتمكن عملاء فيفا الآن من التمتع بفوائد باقة من خدمات الاتصالات المعززة باستخدام بلاك بيري(الهاتف الذكي) للوصول إلى البريد الإلكتروني، وتصفح الإنترنت، وإجراء المكالمات الهاتفية، وإرسال واستقبال الرسائل النصية والصور، واستخدام التطبيقات المتعددة، بالإضافة إلى الاستمتاع باستخدام أنواع كثيرة من التطبيقات التجارية والترفيهية.

يذكر أنه وبالتزامن مع الانطلاقة التجارية لخدمات فيفا – بلاك بيري ستطرح الشركة لعملائها جهازي BlackBerry Curve 8900 و BlackBerry Bold بالإضافة إلى خدمة بلاك بيري إنتربرايز وخدمة الإنترنت.

وذلك لما يتميز به بلاك بيري, من ميزات كثيرة ومتنوعة كجهاز اتصال ووسائط متعددة. وهو أول جهاز بلاك بيري يدعم شبكات تقنية HSDP السريعة ذات الثلاث موجات حول العالم، ويأتي مزودا بتقنية GPS متكاملة، وويدعم الاتصال بالشبكات اللاسلكية Wi-Fi.

كما يجمع جهاز البلاك بيري كيرف BlackBerry Curve 8900 إمكانات اتصال ووسائط متعددة واسعة النطاق بتصميم أنيق محكم – حيث يعتبر الجهاز الأقل وزنا وأكثر نحافة من أجهزة البلاك بيري المتوافرة. أما فيما يتعلق بأجهزة البلاك بيري، فإن كلا الجهازين يقدمان للمستخدم الحلول الرائدة في صناعة الهواتف النقالة والبريد الإلكتروني، الى جانب اشتمالها على نطاق واسع من التطبيقات التجارية الهاتفية.

وتعد خدمة بلاك بيري إنتربرايز الأفضل للهيئات التي تستعمل خادم البريد الإلكتروني. ويتوافق برنامج البلاك بيري إنتربرايز بشكل ممتاز مع برمجيات شركات آي.بي.إم لوتس دومينو، مايكروسوفت إكستشينج ونوفل جروب وايز، ويستخدم تشفيراً متطوراً وضوابط صارمة لأمن المعلومات لضمان مرور لاسلكي وآمن للبريد الإلكتروني وبيانات أخرى للشركة.

وتتيح خدمة الانترنت في بلاك بيري للأفراد والأعمال التجارية الصغيرة الوصول إلى 10 حسابات بريد إلكترونية شخصية وتجارية (بما فيها حسابات مزود خدمة الإنترنت للبريد الإلكتروني مثل بريد ياهو وجوجل) من جهاز واحد.
وبناء على اتفاقية التوزيع مع (ريم)، ستسخر شركة الكاتل- لوسنت وجودها المحلي القوي في المنطقة لتزويد فيفا بخدمات دعم مستمرة لخدمات البلاك بيري. ما سيوفر لشركة فيفا الفرص الفاعلة للارتقاء بمستوى خدمات عملائها، الأمر الذي يمكنها من تحقيق متطلبات السوق بالسرعة المطلوبة.

وعن إطلاق خدمة البلاك بيري صرح المهندس نجيب العوضي، الرئيس التنفيذي لشركة فيفا: ” إننا في فيفا، ملتزمون بتعزيز وتطوير خدماتنا من خلال اضافة حلول الاتصالات الأكثر تطوراً. فالعملاء في الكويت يرغبون بالوصول السهل الى بريدهم الإلكتروني والى جداول عملهم أينما كانوا، والاستمتاع بمميزات الاتصالات والوسائط المتعددة”.

قال فينسينزو نسيكي، نائب رئيس شركة الكاتل-لوسنت للأنشطة في الشرق الأوسط وإفريقيا وتعليقاً على التعاون مع فيفا في إطلاق وتقديم الدعم الفني لخدمة بلاك بيري: ” إن هذا العقد يعزز قدرة شركة الكاتل-لوسنت على تفعيل قدراتها العالمية ووجودها المحلي لتوريد خدمات الاتصالات وخدمات القيمة المضافة، والذي بدوره سوف يمكن فيفا من تحقيق متطلبات السوق بفعالية عالية ويوفر لعملائها الحرية والمرونة باستخدام حلول البلاك بيري الذكية ويبقيهم على تواصل تام مع ما يرغبون من أفراد ومعلومات”.

وبدوره قال مارك غيبرت، نائب الرئيس لتسويق الشركات لدى شركة ريسرتش إن موشن (ريم) في الشرق الأوسط: ” نحن سعداء في العمل مع شركتي الكاتل-لوسنت فيفا لتقديم حلول البلاك بيري الذكية لعملاء فيفا في دولة الكويت. إن أجهزة البلاك بيري الذكية مشهورة حول العالم بين اولئك الذين يفضلون استخدام أجهزة نقال شاملة ذات ميزات حديثة واستخدامات متطورة وتصاميم أنيقة”.

  • 11298
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE