×
×

بتلكو توقع الاتفاقية 31 للوسيط الواحد لخدمات الاتصال الدولي

ضمن التزامها المستمر بتزويد زبائن القطاع التجاري وزبائن الشركات متعددة الجنسيات بميزة وسيط خدمات الاتصالات الواحد (OSS)، يسعد بتلكو الإعلان عن توقيع اتفاقية جديدة مع شركة الاتصالات العمانية (عمانتل). وبهذه الاتفاقية، يرتفع عدد اتفاقيات بتلكو لوسيط الاتصالات الواحد إلى 31.

كما أن توقيع هذا الاتفاق يعني أن بتلكو ترتبط باتفاقيات وسيط خدمات الاتصالات الواحد مع جميع دول مجلس التعاون الخليجي.

تعتبر شركة “عمانتل” شركة الاتصالات المتكاملة الرائدة في سلطنة عمان. وتقدم الشركة الخدمات الثابتة والنقالة، والإنترنت للأفراد والمؤسسات الحكومية والشركات.

الجدير بالذكر أن بتلكو كانت قد وقعت في السابق اتفاقيات مع العديد من المشغلين في الكثير من البلدان بما فيها المملكة المتحدة، ألمانيا، إيطاليا، هولندا، اليونان، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، هونغ كونغ، ماليزيا، اليابان، كوريا، الفيلبين، باكستان، الأردن، السعودية، الإمارات، سنغافورة، قطر والكويت.

وتأتي اتفاقيات وسيط الاتصالات الواحد (OSS) كميزة مضافة إلى خدمات بتلكو للاتصالات الدولية مثل IPLC و GMPLS.

يشار إلى أن خدمتي IPLC و GMPLS هي عبارة عن دوائر دولية مأمونة تضمن اتصالا فوريا لنقل البيانات. وتوفر هاتان الخدمتان اتصالا رقميا سريعا وفعالا ودائما؛ إضافة إلى تميزهما بالمرونة في العمل على بروتوكول الشفافية الذي يمكن استعماله على أي نوع من تطبيقات شبكات الزبائن. كما أنها توفر اتصالات عالية الفعالية، مما يسهم في تحسين سلاسة نقل البيانات وبالتالي انتاجية المؤسسة.

تعتبر اتفاقيات وسيط الاتصالات الواحد خدمة ذات قيمة مضافة تصب في مصلحة الزبائن الذين لهم وصلات اتصال دولية مثل IPLC و GMPLS من خلال تزويدهم بقنوات اتصال واسعة مع مراكز عمل متنوعة في مختلف بقاع العالم، إضافة إلى تسهيل عمليات تقديم الطلبات، والفوترة وإدارة الأعطال.

كما توفر هذه الاتفاقيات لزبائن بتلكو في القطاع التجاري والمشغلين نقطة اتصال واحدة لخدمات البيانات الدولية التي توفرها بتلكو وهؤلاء المشغلين. هذا، بالإضافة إلى توفير السهولة المطلوبة للدفع عبر عملة واحدة.

تسعى بتلكو من خلال توسعة شبكتها لاتفاقيات وسيط الاتصالات الواحد إلى تعزيز خبرات الزبائن في القطاع التجاري وتوسعة رقعة اتصالاتهم.

  • 11291
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE