×
×

"هواوي سيمانتك" تعرض منتجاتها المتميزة لحماية الشبكات وتخزين المعلومات

عمدت شركة “هواوي سيمانتك تكنولوجيز” (Huawei Symantec Technologies)، الشركة المنبثقة عن شركتي “هواوي (Huawei Technologies) و”سيمانتك” (Symantec)، الى عرض منتجاتها المتميزة لحماية الشبكات وتخزين المعلومات خلال فعاليات قمة شركاء “سيمانتك” التي عقدت مؤخراً، وذلك بحضور حوالي 100 شريك توزيع معتمد من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وأتت هذه الخطوة ضمن إطار استراتيجية الشركة الهادفة إلى تعزيز مكانة السوق الإقليمي بهدف تحقيق الاستفادة الكاملة من قطاع حماية الشبكات العالمي، والذي يتوقع أن تبلغ قيمته 9.5 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2015 وفقاً لآحدث تقرير إحصائي. وقد حضر الحدث ممثلون رسميون عن شركتي “مايندوير” (Mindware) و”تك أكسس” (Tech Access)، الموزعين المعتمدين للشركة.

وسلط الحدث الضوء على منتجات الشركة في مجال تخزين المعلومات وحماية الشبكات المتوفرة حالياً في دولة الإمارات. ويشمل ذلك حلول “أوشين ستور أس2600 سيريز” (OceanStor S2600 Series)، وهي عبارة عن مصفوفة من الأقراص الصلبة من المستوى الأول توفر خيارات الربط المضيف لقناة الألياف الضوئية (FC) والناقل المعياري للإنترنت في الحواسب الصغيرة (Internet SCSI) أو “واجهة الناقل المعياري المتصلة التسلسلية” (SAS) ومحرك أقراص صلبة من طراز “تقنية الربط التسلسلية المتطورة” (SATA) في الطرف الخلفي. وتشتمل المنتجات الأخرى التي تم عرضها خلال الحدث على سلسلة حلول “أوشين ستور في. آي. اس. 6000” (OceanStor VIS6000) لبوابات وسائط التخزين الافتراضية والتي يمكن استخدامها لتعزيز أنظمة التخزين المتغايرة أو بمثابة أداة لنقل البيانات، بالإضافة إلى حلول “أوشين ستور ان. 8000” (OceanStor N8000)، وهى عبارة عن نظام تخزين مرتبط بالشبكة وموزع باعتماد نظام “لينوكس” المرفق (Network Attached Storage) والذي تم تطويره اعتماداً على “بنية التخزين الأساسية” (Veritas Storage Foundation).

وقال كريستوف أيلرد، مدير قنوات الشركاء لشركة “هوواي سيمانتك تكنولوجيز” في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “يجب على المؤسسات أن تركز بنسبة أكبر على اتخاذ منهج موحد بالنسبة إلى أمن الشبكات، حيث لم يعُد يكفي أن يتم تولي ادارة دفاعات الشبكة وأمن الشبكة والتراسل الإلكتروني والبيانات بشكل منفصل في ضوء الوضع الاقتصادي والتهديدات الحالية. وفي ظل الانكماش الذي تشهده الشرائح الأخرى من السوق، والذي أثَّر سلباً على شركات التوزيع، ستركز عملياتنا الإقليمية على توجيه هذه الشركات وأسواقها بما يخص أهمية استخدام الموارد والبنية التحتية للإدارة المؤسساتية بهدف ايجاد شبكة فعالة، حيث ستساعد الموزعين المعتمدين لدينا على تعزيز أعمالهم وبالتالي توسيع نطاق منتجاتنا”.

وتتَّخذ شركة “هواوي سيمانتك تكنولوجيز” من مدينة تشينغدو في الصين مقراً لها، حيث تختص في مجال الأبحاث والتطوير والمبيعات والخدمات في مجال حماية الشبكات وتخزين المعلومات وذلك لتزويد المستخدمين العالميين بأفضل المنتجات والحلول في هذا مجال. وفي الوقت الحالي، تستفيد أكثر من 100 شركة نقل والعديد من القطاعات الأخرى في أكثر من 40 دولة ومنطقة من الحلول التكنولوجية المتطورة التي توفرها “هواوي سيمانتك تكنولوجيز”. وتوظف الشركة، التي تنشط من خلال أكثر من 100 مكتب ميداني، أكثر من 3000 متخصص في مجال تقنيات التخزين وحماية المعلومات ضمن نطاق عملياتها المنتشرة في سبع مناطق إقليمية تشمل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب الصحراء الكُبرى الافريقية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية.

  • 11289
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE