×
×

STS تحصد المزيد من جوائز IBM على مستوى العالم

حازت STS الشركة الأردنية المتخصصة في مجال توفير الحلول المعلوماتية المتكاملة وللسنة الثالثة على التوالي على جائزتين من جوائز وورلد بيكون 2009 شركاء IBM على مستوى العالم.

جاء تصنيف شركة STS ضمن أفضل ثلاثة متنافسين لجوائز وورلد بيكون بين شركات عالمية و مرموقة في مجال تقنية المعلومات. وحازت STSعلى جائزتين على مستوى المنطقة في فئة Outstanding Information Infrastructure Solution حلول البنية التحتية المعلوماتية المتفوقة و التي تعترف بشركاء أعمال IBM الذين حققوا أكبر قدر من النتائج في نشر الحلول التي تساعد العملاء على إدارة وحماية نمو البيانات / المعلومات بشكل يضمن انسيابية حفظ المعلومات و حمايتها، وعن فئة Overall Technical Vitality المقدرة التقنية الشاملة و التي تعترف بشركاء أعمال IBM الذين استثمروا في المهارات التقنية والقدرات اللازمة لتقديم حلول ذات جودة عالية وتطبيق أعلى المعايير لإدارة العمليات والمشاريع لرضى العملاء.

أعرب نضال الباشا، مدير دائرة حلول وخدمات IBM فيSTS عن اعتزازه بهذا النجاح و قال ” يأتي اختيار STS ضمن أفضل ثلاث مراتب على مستوى العالم و الفوز بجوائز وورلد بيكون العالمية في السنوات الماضية ثمرةً للجهود المتواصلة في STS للحفاظ على مكانة مرموقة في المنطقة و حافز يدعم مسيرتنا لخوض حقل التنافس على مستوى العالم، حيث نعمل ضمن إستراتيجية عمل تحتم علينا ضرورة ابتكار و تطوير حلول معلوماتية شاملة تضمن أعلى معايير الإبداع و الجودة لسد حاجات عملائنا و للارتقاء بمستوى متميز في المنطقة”.

الجدير بالذكر بأن المرشحون لجائزة وورلد بيكون شركاء IBM هم شركات رائدة في تقنية المعلومات و يحتم على الشركة أن تتمتع بمهارات تقنية عالية قادرة على تحقيق درجة عالية من رضا العملاء، حيث أن هذه الجوائز تميز الشركات التي تساهم في تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات المبنية على حلول IBM المتكاملة،. و يأتي تميز حلول STS لشموليتها وتنوعها في جميع البرمجيات و الخدمات و الأجهزة والتطبيقات المقدمة في المشاريع التي تعتمد تكنولوجيا IBM.

على صعيد آخر، تم تكريم STS كواحدة من أفضل شركاء IBM الفاعلين والمساهمين في تطوير حقل البرمجيات على مستوى المنطقة في مؤتمر شركاء IBM الذي عقد في ابريل الماضي في دبي.

  • 11287
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE