×
×

«إي إم سي» تنال جائزة «شريك الأقاليم المتعدِّدة للعام» خلال «قمة شركاء سيسكو»

قالت «إي إم سي»، الشركة المتخصصة في مجال حلول البنية التحتية المعلوماتية، إنها نالت جائزة «شريك الأقاليم المتعدِّدة للعام» من شركة «سيسكو». إذ أعلنت «سيسكو» أسماء الشركات العالمية الفائزة بالجوائز العالمية المنبثقة عن «قمة شركاء سيسكو» في 3 يونيو الجاري خلال المؤتمر السنوي لشركاء قنوات المبيعات الذي عقدته في بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية.

تهدف الجوائز العالمية إلى تكريم شركاء قنوات المبيعات المتميِّزين الذين تعتبرهم سيسكو مثالاً جلياً يتعيَّن على شركائها الآخرين الاقتداء به. وتُمنح الجوائز العالمية ضمن فئات متعدِّدة تشمل: أفضل الممارسات المبتكرة، والتطبيقات الناجحة، والبرامج الفريدة، ومنهجيات حل المشكلات والمبيعات. وتتشكَّل لجنة تضمُّ نخبةً من كبار المديرين التنفيذيين الذين يديرون قنوات مبيعات «سيسكو» حول العالم لاختيار الشركات الفائزة بالجوائز المذكورة.

جديرٌ بالذكر أن شراكةً وثيقةً وبعيدة الأمد تجمع بين الشركتين العالميتين الرياديتين «إي إم سي» و«سيسكو»، إذ نسَّقت الشركتان جهودهما في تطوير بنية تحتية معلوماتية متطوِّرة تعتمد على قدرات «إي إم سي» الاستثنائية في مجال الحلول التخزينية وحماية الكميات المهولة من المعلومات وإدارتها بالشكل الأمثل من جهة، والشبكة الذكية ونظم الحوسبة الموحَّدة من «سيسكو» من جهة ثانية. وتمثل الجائزة المرموقة تكريماً لتميُّز «إي إم سي» والتزامها في تعزيز برامج قنوات المبيعات وتمكين العملاء من الاستفادة، بتكلفة مُجدية، من التقنيات المعلوماتية المتاحة من أجل تحقيق الفوائد المتعدِّدة من الجيل المقبل من مراكز البيانات الافتراضية. وأشادت لجنة التحكيم على وجه التحديد بما يلي:

•تضمين «إي إم سي» لشركة «سيسكو» ضمن منظومة مراكز حلول شركاء برنامج Velocity² في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

•تعاون «إي إم سي» مع نظام الحوسبة الموحَّد من «سيسكو».

•استثمارات «إي إم سي» بعيدة الأمد الرامية إلى تمكين العملاء من تحقيق النقلة النوعية على امتداد مراكز بياناتهم عبر الاستفادة من تقنيات «إي إم سي» و«سيسكو» و«في إم وير».

•توفير فرص مُجزية لشركاء قنوات المبيعات المشتركين حول العالم لتمكينهم من تطوير أعمالهم وتنميتها مع «إي إم سي» و«سيسكو».

•اتفاقية «إي إم سي» الخاصة بالشركات المُصنِّعة للمعدات الأصلية التي تتيح لشركة «إي إم سي» توزيع سلسلة المحوِّلات متعدِّدة الطبقات “إم دي إس” ومنصة “نيكزس 5000” من «سيسكو» ضمن سلسلة حلول الاتصالية Connectrix® من “إي إم سي”.

وقال كيث غودين، نائب الرئيس الأول لقنوات المبيعات العالمية في «سيسكو»: “يشرِّفني ويسعدني أن أعلن عن فوز إي إم سي بالجائزة العالمية لقمّة شركاء سيسكو لهذا العام. إذ نالت إي إم سي جائزة شريك الأقاليم المتعدِّدة لهذا العام تقديراً لأدائها المتميِّز وإنجازاتها الاستثنائية كأحد أهمِّ شركاء قنوات مبيعات سيسكو لعام 2008”.

من جهته، قال محمد أمين، المدير الإقليمي لدى شركة «إي إم سي» في الشرق الأوسط وشمال غرب إفريقيا وتركيا: “هناك علاقة استراتيجية تحالفية بعيدة الأمد بين إي إم سي وسيسكو، وهي مبنيةٌ على أعوام طويلة من التعاون والتنسيق الوثيق في تطوير التقنيات المبتكرة وتعزيز منظومة المبيعات. ولاشك أن نيلنا جائزة شريك الأقاليم المتعدِّدة لهذا العام إنما يؤكد التزامنا التام بتحقيق القيمة المثالية لعملائنا المشتركين وكذلك التزامنا إزاء شركاء قنوات المبيعات على حدٍّ سواء. وسنواصل في المرحلة المقبلة إيلاء كلّ اهتمامنا لتمكين عملائنا المشتركين من الاستفادة من استثماراتهم في مجال البنية التحتية المعلوماتية، وتحقيق الفاعلية المرجوَّة، ووضع حجر الأساس لبناء الهيكلية السحابية الخاصة”.

جديرٌ بالذكر أن جوائز «قمة شركاء سيسكو» تُمنح على ثلاث مستويات هي: الإقليمية والأقاليمية والعالمية، كما تبرز الجوائز المرموقة أداء شركاء الشركة العالمية ضمن نطاقات تقنية محدَّدة على امتداد مناطق جغرافية متعدِّدة.

  • 11285
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE