×
×

«تريند مايكرو» السّباقة في ابتكار الحلول الأمنية المؤسسية المنيعة

تحقيقاً لوعدها الذي أطلقته قبل خمسة أعوام بتوفير “الطمأنينة التامة” للشركات الصغيرة التي لا تملك دعماً متخصِّصاً كافياً أو حتى دعماً تقنياً يُذكر، كشفت «تريند مايكرو» مؤخراً النقابَ عن أحدث إصدار من حزمة الحلول المتكاملة Trend Micro™ Worry-Free™ Business Security مشيرةً إلى أنَّ الإصدار الجديد معزّز بوظائف فائقة وغير مسبوقة مبنيّة على منظومة Trend Micro™ Smart Protection Network™. ويوفر الجيل الجديد من البنية التحتية الأمنية الفائقة منهجيةً منيعةً وموثوقةً في رصد وصدِّ الفيروسات والبرمجيات التجسسيّة والرسائل المتطفلة وغير المرغوبة وتهديدات الويب المختلفة قبل أن تجدَ طريقها إلى شبكات الشركات وتلحق أضراراً بالغة بها.

ومن المعروف أنَّ منظومة Trend Micro™ Smart Protection Network™ تمثل ركيزة التقنيات السابقة والجديدة المُدمجة ضمن الحزمة البرمجية Trend Micro™ Worry-Free™ Business Security. ويتميز الإصدار 6.0 بتفعيل الحماية التلقائية من تهديدات الويب المختلفة، وآليته الدفاعية الحصينة والمُدمجة والمتكاملة في وجه التهديدات بفئاتها المختلفة، وسهولة وسلاسة استخدامه. وتقول «تريند مايكرو» إنَّ الإصدار 6.0 مزوَّد بوظائف “ذكية” غير مسبوقة توفر للشركات منهجية ذكيةً وأكثر فاعليةً مقارنةً بالحلول التقليدية لمكافحة الفيروسات، وهي:

تنقية عناوين مواقع الإنترنت – خاصية جديدة: تساعد تقنية تنقية عناوين مواقع الإنترنت التي تنفرد بها «تريند مايكرو» في تعزيز فاعلية الأعمال، كما تضيفُ بُعداً جديداً من الحماية ضد تهديدات الويب المختلفة عبر صدّ مواقع الويب غير المناسبة أو المنطوية على مخاطر معينة أو غير المتصلة بالأعمال وذلك بطريقة استباقية ذكية. كما يمكن للمستخدمين تهيئة تقنية التنقية وفق مستويات متفاوتة، والتحكّم بقواعدها وتحديد ساعات معينة للعمل أو الترفيه وما إلى ذلك.

خاصية فحص المحتويات الذكية المبنية على منظومة Smart Protection Network™ – خاصية جديدة: توفر هذه الخاصية الابتكارية حمايةً فعالةً تفوق الحماية التي توفرها حلول مكافحة الفيروسات التقليدية. إذ تتسم خاصية فحص المحتويات الذكية بسرعتها وسرعة تحديثها من أجل رصد الأعداد المتزايدة من التهديدات وإزالتها أولاً بأول، دون التأثير في أدائية أو سرعة الحواسيب المحميّة.

وبالاستفادة من تقنية سمعة الملفات التي توفرها منظومة Smart Protection Network™، تصدُّ هذه الخاصية الذكية التهديدات عبر تخزين غالبية تقنيات الرصد (ما يصل إلى 80 بالمئة مقارنةً بعمليات الفحص التقليدية) على الخوادم الأمنية للنفاذ إليها والاستعانة بها عند الحاجة. ومن خلال إبعاد هذه التقنيات عن الحواسيب الشخصية المحلية أو الخوادم المحلية، تساعد هذه الخاصية في تمديد عُمر الأجهزة والحؤول دون تباطؤها في الأمد البعيد.

الإفادة الذكية المبنية على منظومة Smart Protection Network™ – خاصية جديدة: هذه التقنية من التقنيات الذكية التي تنفرد بها حلول «تريند مايكرو»، إذ تقوم بإفادة «تريند مايكرو» بالمسائل والوقائع ذات الطبيعة الأمنية ليتمَّ تحليلها بدقة وبسرعة عالية على يد فرق من المختصين في الشركة العالمية ومن ثمَّ إعداد التحديثات اللازمة بالسرعة المطلوبة لحماية العملاء. وتقوم تقنية الإفادة الذكية بتحديد التهديدات الجديدة بسرعة بالغة لتوفر الحماية المطلوبة خلال أقصر فترة زمنية ممكنة. ولاشك أن التعرُّف على التهديدات والاستجابة لها بالسرعة المطلوبة يضمن توفير الحماية اللازمة بسرعة مماثلة.

برنامج Worry-Free™ Remote Manager المصمَّم لشركاء قنوات المبيعات – خاصية مطوَّرة: يوفر الإصدار المطوَّر من برنامج Worry-Free™ Remote Manager، الذي يشكل جانباً مهماً من حزمة حلول «تريند مايكرو» الداعمة لقنوات المبيعات، تثبيتاً مُدمجاً مع الإصدار 6.0 من حزمة Worry-Free™ Business Security. كما يدعم برنامج Worry-Free™ Remote Manager حزمة Trend Micro™ InterScan Messaging Hosted Security في صدِّ الرسائل المتطفلة وغيرها من تهديدات الرسائل الإلكترونية قبل أن تجد طريقها إلى الشبكة. وهو يتيح للشركاء إضافة العملاء بسهولة تامة إلى منصَّتهم خلال عملية التثبيت الأولية لحزمة Worry-Free™ Business Security. وتنفرد «تريند مايكرو» بأنها الشركة العالمية المتخصِّصة الوحيدة التي توفر مثل هذه الأدوات الحاسمة مجاناً لشركاء قنوات المبيعات المؤهلين.

وقال بل بَك، مهندس الطيران الذي يتولى مسؤولية الحلول الأمنية في شركة «إيروتيك ريسيرتش»: “طوال الأعوام الماضية، تيقَّنا بأن بإمكاننا الاعتماد على «تريند مايكرو» الملتزمة بتعزيز وتطوير حلولها المتكاملة، وتُعدُّ شركتنا من بين آلاف الشركات حول العالم التي تستفيد من أحدث التقنيات وتحسينات الأدائية التي تضيفها «تريند مايكرو» تباعاً على حلولها. ومن طرفنا، لن نقبلَ بديلاً عن حلول «تريند مايكرو» لأنها الأكثر موثوقية وفاعلية في رصد وصدّ كافة التهديدات الأمنية الحالية والمستجدة”.

وعلى الصعيد نفسه، قال تشارلز كولودجي، مدير بحوث الحلول الأمنية في المؤسسة البحثية والاستشارية العالمية المستقلة «آي دي سي»: “تشهد الشركات الصغيرة تحديات أمنية متماثلة تتصل بحماية البيانات ذات الأهمية الحاسمة من تهديدات الويب المتنامية. غير أنَّ مثل هذه الشركات لا تملك، في العادة، الموظفين المتخصِّصين أو المواد المطلوبة لإدارة حُزم الحلول الأمنية المعقدة. وإذا أردنا حقاً أن تكون الحلول الأمنية فعالةً ضمن بيئة الشركات الصغيرة فلابدَّ أن تكون انسيابيةً وتلقائيةً وسهلةً ولا تسبِّب أي متاعب أو مصاعب. وهذا ما سعت «تريند مايكرو» إلى تحقيقه بالشكل الأمثل في الإصدار الجديد من حزمة حلول Trend Micro™ Worry-Free™ Business Security”.

  • 11282
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE