×
×

"بطاقة اتصالات الهاتفية" تتيح دفع تكاليف المكالمات الدولية بالتعرفة المحلية

أعلنت “اتصالات” عن “توفير بطاقة اتصالات الهاتفية” لمشتركيها مجاناً، وتتيح هذه البطاقة إمكانية إجراء المكالمات الدولية من أي هاتف في أي من الدول التي تتوفر فيها هذه الخدمة – حتى الهواتف العمومية – أثناء السفر خارج الدولة وبالأسعار الدولية المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وليس بأسعار التجوال الدولي، حيث تعد تلك البطاقة حلا عمليا تمكن المشتركين من الحصول على توفير كبير على مكالماتهم الدولية أثناء السفر، وكذلك تأجيل دفع رسوم تلك المكالمات إلى حين العودة إلى الدولة حيث تتم إضافتها على فاتورة الهاتف المتحرك أو الهاتف الثابت.

وفي ذلك فقد بين السيد خليفة الشامسي، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق في “اتصالات”، أن هذه البطاقة متوفرة مجاناً لجميع مشتركي “اتصالات” الذين لديهم هواتف ثابتة أو متحركة بنظام الفاتورة، كما يمكن لهم إصدار أكثر من بطاقة وبعدد أفراد الأسرة حيث توفر البطاقة وسيلة اتصال مضمونة أثناء السفر.

وفيما يتعلق بعملية احتساب أسعار المكالمات التي تتم خارج الدولة فقد بين الشامسي أن تلك الرسوم لا تحتسب وفق أسعار التجوال الدولي وإنما تحتسب كمكالمات صادرة من الإمارات إلى الدولة التي يتم أجراء المكالمة منها، فعلى سبيل المثال، إن قام شخص بإجراء مكالمة هاتفية من بريطانيا إلى الإمارات فإن الرسوم التي يدفعها المشترك هي سعر المكالمة من الإمارات إلى بريطانيا دون أي رسوم إضافية، بينما إذا تم إجراء المكالمة دون تلك البطاقة فإن رسوم التجوال الدولي هي التي تطبق على تلك المكالمة.

ونصح الشامسي مشتركي “اتصالات” بالتوجه إلى أقرب مركز أعمال، أو مركز بيع معتمد للحصول على هذه البطاقة المتوفرة دون أي رسوم والاحتفاظ بها أثناء السفر حيث تعد وسيلة اتصال مضمونة في الكثير من دول العالم. وعلى الراغبين في الحصول على هذه البطاقة اصطحاب فاتورة الهاتف الذي يرغبون بأن تحتسب عليه تكاليف المكالمات مع إثبات للشخصية.

جدير بالذكر أن هذه البطاقة توفر الاتصال من العديد من الدول، ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات عن هذه الخدمة من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 101 كما يمكن الحصول على قائمة بأسماء الدول التي تتوفر بها هذه الخدمة من خلال زيارة موقع اتصالات الالكتروني http://www.etisalat.ae

  • 11276
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE