×
×

"إنجازات لنظم البيانات" توقع اتفاقية ترخيص موفر الخدمة مع "مايكروسوفت الخليج"

أعلنت “إنجازات لنظم البيانات” (Injazat Data Systems)، الشركة الرائدة في مجال إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات ونظم سير العمل في المنطقة، عن توقيعها اليوم (الأحد 14 يونيو/حزيران 2009) اتفاقية ترخيص موفر الخدمة (Service Provider Licensing Agreement) مع شركة “مايكروسوفت الخليج” (Microsoft Gulf). وستتيح هذه الاتفاقية لشركة “إنجازات لنظم البيانات” توفير مجموعة واسعة من عروض “البرمجيات زائد الخدمة” (Software-plus-Services)، بما فيها البريد الإلكتروني والتراسل الفوري بين المؤسسات والتعاون في مكان العمل وإدارة علاقات العملاء.

وسيتم إطلاق هذه المجموعة الواسعة من الخدمات في السوق على مراحل خلال الإثني عشر شهراً المقبلة، حيث كشفت شركة “إنجازات لنظم البيانات” عن أن مركز بياناتها “إنجازات بريمير” (Injazat Premier Data centre)، ، سيحظى بدور رئيسي في التطبيق السلس للخدمات المدرجة حديثاً. كما ستعزز هذه الشراكة من إمكانيات “مايكروسوفت” في مجال تطوير البرامج الأفضل من نوعها، والسجل الناجح لشركة “إنجازات” كمزود رائد في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات في الإمارات والمنطقة.

وقال إبراهيم محمد لاري، الرئيس التنفيذي لشركة “إنجازات لنظم البيانات”: “تتمثل رؤيتنا في التوفير المستمر للحلول عالمية المستوى التي تعالج مختلف التحديات التي تواجه عملائنا في دولة الإمارات وبقية المنطقة. ونهدف، من خلال هذه الشراكة مع “مايكروسوفت الخليج”، إلى مساعدة عملائنا على تحسين مرونة وموثوقية قدراتهم في مجال تكنولوجيا المعلومات، وكذلك تعزيز قيمة استثماراتهم في هذا المجال”.

من جانبه، قال شربل فاخوري، مدير عام شركة “مايكروسوفت الخليج “: “شهدت معدلات تبني حلول تكنولوجيا المعلومات في منطقة الشرق الأوسط نمواً كبيراً، لا سيما في دول الخليج، الأمر الذي يمثل فرصة تجارية كبيرة بالنسبة لنا. ونحن نعتقد بأن شركة “إنجازات” ستوفر منصة مثالية من شأنها أن تكمل عروض “البرمجيات زائد الخدمة” التي نطورها ودعم حملتنا للتوسع في هذا السوق المتنامي باضطراد. كما سيتيح اعتماد منصة عبر “البرمجيات زائد الخدمة” للمستخدمين والشركاء إمكانية نشر وإدارة الحلول من خلال شبكة الإنترنت وخارجها، مع ضمان أن تبقى العملية التشغيلية سليمة عبر أجهزة الكمبيوتر التابعة والأنظمة الخادمة والخدمات والأجهزة النقالة والعديد من الأجهزة الأخرى”.

وتعد “إنجازات لنظم البيانات” مشروعاً مشتركاً بين “مبادلة للتنمية”، و”إي. دي. أس” (Electronic Data Systems)، التابعة لشركة “إتش. بي” (HP) والتي تمتلك خبرة عالمية تصل إلى 46 عاماً في مجال إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات. وتستحوذ “إنجازات لنظم البيانات” على 50% من قطاع تعهيد خدمات تكنولوجيا المعلومات في الإمارات. كما ستعزز الشركة من مستوى قطاع إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات في الشرق الوسط من خلال مركز بياناتها من الفئة الرابعة، الحائز على شهادة التصميم من معهد أبتايم” (Uptime) والذي يعد الأول من نوعه في المنطقة.

  • 11258
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE