×
×

الاتصالات السعودية تضيف مواقع جديدة لشبكة جوال الجيل الثالث المطور

قامت الاتصالات السعودية بإضافة مواقع جديدة لشبكتها في مختلف مناطق المملكة ضمن برنامجها الهادف لجودة التغطية الشاملة، ومواجهة النمو المتزايد في عدد العملاء والذي تجاوز عددهم أكثر من 19 مليون عميل للجوال يستفيدون من الخدمات المتطورة والمتقدمة التي وفرتها الاتصالات السعودية لخدمه العملاء في مجال تقنيات الجيل الثالث عالي السرعة، وبسرعة قياسية متاحة للعملاء والمتجولين ضمن شبكتها.

تم تشغيل عدد 17 موقعاً جديداً في 6 مدن ومنطقة انطلاقا من حرصها على تقديم خدماتها المتميزة لكافة عملائها في جميع أنحاء المملكة, وبهذا تصل مجموع المدن المغطاة بالجيل الثالث المطور إلى 103 مدينة ومنطقة في أرجاء المملكة.

كما تم تعزيز 11 موقعاً مغطى بخدمة الجيل الثاني لتغطية ما يقارب من 30 قرية وهجرة جديدة ، ولضمان تقديم خدمة متميزة لعملاء الاتصالات تم إضافة عدد 15موقعاً جديداً لمساندة تغطية خدمة الجيل الثاني في المدن والمناطق الرئيسية، مما يسهم في دعم شبكة الاتصالات السعودية، ويحافظ على مستوى متطور لجودة الشبكة للعملاء ، حيث تغطي الشركة المواقع السكنية بالمملكة بنسبة تصل إلى 98% .

يشار إلى أن الاتصالات السعودية حاصلة على جائزة أفضل مشغل في مجال الاتصالات وجائزة الملك عبد العزيز للجودة نتيجة لتطبيقها أعلى معايير الجودة والصيانة لشبكتها في كل موقع من مناطق المملكة.

  • 11257
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE