×
×

Orange توقع اتفاقية مع وزارة العدل

وقعت Orange، مشغل الاتصالات المتكامل في المملكة، اتفاقية مع وزارة العدل لتقديم خدمات الانترنت لموظفي وزارة العدل في المنازل.

قام بتوقيع الاتفاقية من جانب الوزارة معالي الوزير أيمن عودة، في حين وقعها من جانب Orange السيد سامي سميرات، نائب الرئيس التنفيذي/ الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي.

وبهذه المناسبة قال الوزير: “جاء إطلاق الوزارة لهذه المبادرة كأول مؤسسة حكومية تقوم بتوفير خدمة الانترنت لموظفيها وعائلاتهم انسجاماً والتوجيهات الملكية السامية في نشر ثقافة الانترنت. فالثروة البشرية التي تملكها الوزارة تعد جوهرها ومحركها الأساسي، وبتوفيرنا لهم خدمة الانترنت في منازلهم سنساهم في دفع عجلة التقدم، وفتح قنوات جديدة للمعرفة والتعلم والتواصل.”

وأضاف معاليه بأن هذه الخطوة جاءت انسجاماً مع الإستراتيجية الوطنية لتطوير القطاع والتي تعمل على تعزيز قدرات وكفاءة موظفي الوزارة بما يخدم عملها ويحقق الأهداف المنشودة من هذه الإستراتيجية.

وبهذه المناسبة قال سميرات: “يسعدنا بأن تقوم جهة حكومية مرموقة باختيار Orange كمزود لخدمات الانترنت لموظفيها، إذ أن هذا من شأنه أن يؤكد المكانة الرائدة والسمعة الطيبة التي تحظى بها Orange محلياً، كما من شأنه أن يعزز من وجودنا في السوق الأردنية.”

وثمّن سميرات على هذه الخطوة التي اتخذتها الوزارة باعتبارها أول جهة حكومية تقوم بمثل هذه المبادرة التي من شأنها توفير خدمات الانترنت في المنازل لموظفيها.

وأضاف سميرات قائلاً: “انطلاقاً من كون Orange مؤسسة ذات هوية وطنية، فإنها تحرص بشكل دائم على تقديم مختلف الخدمات والعروض التي تتماشى واحتياجات كافة مؤسسات المملكة بما في ذلك العاملين فيها، جاعلةً خدماتها من خلوي وانترنت وثابت في متناول الجميع من أفراد وشركات”.

  • 11255
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE