×
×

افتتاح مركز الاتصالات الدولي لخدمة ودعم عملاء شركة سيسكو

انضم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور طارق كامل لتنفيذيين من شركة سيسكو (NASDAQ: CSCO) وشركة أكسيد ووكالة تنمية صناعات تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) كي يقوما رسمياً بافتتاح مركز الاتصالات الدولي لخدمة ودعم عملاء شركة سيسكو.

يقوم المركز الجديد بالفعل بخدمة عملاء شركة سيسكو في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والأسواق الجديدة الصاعدة، بسبع لغات وهي- اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والأسبانية والبرتغالية. ويأتي هذا الإعلان في نسق مبادرة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية لرفع الصادرات في قطاع صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والذي تقوم على تنفيذها إيتيديا. كما ستقوم شركة إيتيديا بتقديم خطوط الربط بالعديد من الدول خلال الثلاث أعوام الأولي من التشغيل. ويخطط المركز لتعيين 300 موظف بدوام كامل في العام الثالث من التشغيل.

وقد قال الدكتور طارق كامل في معرض حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقد بخصوص هذا التعاون الاستراتيجي أن مصر تركز حاليا على اجتذاب الاستثمارات الأجنبية في قطاع صناعة التعهيد وخدمة ودعم العملاء وقد أشار إلى أن شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الدولية وجدت أن السوق المصري يقدم فرص حقيقة ومزايا تنافسية للاستثمار وتتضمن تكاليف تشغيل منخفضة والاستقرار السياسي والموارد البشرية عالية التأهيل. وقد أضاف أيضا سيادته أن العديد من التقارير الدولية الحديثة قد ذكرت وأشارت إلى أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري واعد ومبشر وهو ما أثبتته الانجازات الكبيرة التي تحققت في الأعوام القليلة الماضية.

وقد أنضم لسيادة الوزير تنفيذيين من شركة إكسيد وإيتيدا في المؤتمر الصحفي وهم نائب الرئيس التنفيذي لشركة سيسكو لقطاع إدارة سلسلة قيم العملاء السيد إنجل مينديز والمدير العام لشركة سيسكو بمصر السيد هاني عبد العزيز.

وقد علق مينديز: “عند تفكيرنا في اختيار مواقع فقد قامت شركة سيسكو رسميا باختيار مصر حيث أن بها العديد من المزايا الفريدة لمركز اتصالات عالمي” ” هذا إلى جانب أن مصر تقع في نطاق متسق مع تركيز شركة سيسكو على الشراكة مع الدول النامية من أجل خلق نماذج مشروعات أعمال مبتكرة وشاملة تعتمد وتدعمها التكنولوجيا المتطورة”.

وعلق هاني عيد العزيز بقوله ” ولقد كان قرارنا بالتعاون مع شركة أكسيد وإيتيدا مؤسس على عدد من المبادىء وهي: جودة الوكلاء وحيادية اللهجة والقدرة على حل مشاكل العملاء. بالإضافة إلى المرونة التي تتمتع بها كل من شركة إكسيد وإيتيدا لتبنى احتياجات أعمالنا المتغيرة بطريقة مستمرة ومدى التوافق الثقافي مع سيسكو وهو الأمر الذي سيدعم ويعزز قدرتنا على الدفع بجدول أعمال التطور والتحول في بلدنا”.

وقد تم اختيار شركة أكسيد نتيجة شهرتها في مجال تقديم خدمات الدعم الخارجي الفائقة ذات المستوى العالمي والمبتكرة في آن واحد هذا إلى جانب التزام الشركة الصارم بالجودة. وتنظر شركة إكسيد لكل عميل بصورة مستقلة لتقديم تطبيقات حلول مصممة بناء على نماذج مشروعات العميل القائمة ودعمها لتحقيق أهداف محددة في مجالات رضاء العملاء والربحية على المدى الطويل. وعلق السيد عادل دانيش رئيس مجلس إدارة شركة إكسيد والرئيس التنفيذي لها” نحن نتطلع إلى شراكة فائقة في العمل مع سيسكو ونحن واثقون أننا سنقدم خدمة عملاء فائقة” ” ولدينا بالفعل خطط طموح للنمو والتوسع في هذه العمليات في جميع أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث مع تزايد طلب العملاء”.

  • 11253
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE