×
×

تعاون مشترك ما بين شركتي eSense وَFideltus

أعلنت شركة eSense المتخصصة في تزويد الحلول التقنية والبرمجيات بالإضافة إلى حلول إدارة الأعمال عن توقيعها مؤخراً لاتفاقية تعاون مشترك مع شركة Fideltus التركية المتخصصة في التقنيات المتقدمة. وتهدف اتفاقية التعاون لإنشاء شركة مشتركة تختص في التقنيات المتطورة.

ستعمل الشركة الجديدة “Fideltus للتكنولوجيا” على تطوير تقنيات وأنظمة جديدة من شأنها خلق بيئة تكنولوجية متكاملة تسهم في إحداث نقلة نوعية في أساليب وأداء وتطوير الأعمال لدى الشركات والمؤسسات من مختلف القطاعات لا سيما قطاع الاتصالات، الأمن والحماية وصناعة المحتوى المعلوماتي. وسيتم توجيه التكنولوجيات الرئيسة التي ستعمل على تطويرها شركة Fideltus للتكنولوجيا لخدمة مختلف القطاعات والصناعات كالقطاع العسكري والجيش، التعليم، الاتصالات وقطاع الصحة وذلك لتعميم الفائدة منها.

وفي السنوات القليلة الماضية، كانت كلتا الشركتين قد تمكنتا من تعزيز حضورهما وتوسيع انتشارهما على كافة المستويات، الأمر الذي ساهم في نمو مبيعات منتجاتهما. وتأتي هذه الشراكة بين شركة eSense وشركة Fideltus تتويجاً للتعاملات السابقة بينهما، كما أنها تهدف لتحقيق المزيد من الإنجازات المشتركة في الأسواق المستهدفة.

وبموجب التعاون المشترك والاتفاقيات المترتبة عليه، فإن شركة “Fideltus للتكنولوجيا” الجديدة ستكون الممثل والموزع الرسمي لكافة تقنيات شركة Fideltus في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك اعتماداً على الخبرات الواسعة التي تمتلكها شركة eSense في هذه الأسواق والتي ستمكنها من تسويق هذه المنتجات والحلول ومن تسويق المنتجات والحلول التقنية المطورة الجديدة والمشتركة.

وتعليقاً على تأسيس الشركة الجديدة المشتركة، أوضح السيد مهند إتيِّم الذي يرأس حالياً شركة eSense العربية ، فرع eSense في المملكة العربية السعودية، والمسؤول عن نشاطات الشركة الجديدة قائلاً: “إننا في غاية السعادة لتأسيس شركة “Fideltus للتكنولوجيا” المشتركة والتي ستعزز مكانة eSense بين مثيلاتها وترسم لها مكانةً مرموقةً في كافة أنحاء العالم. ونحن على يقين وثقة بأن هذه الشركة ستحقق غاياتها وأهدافها المتمثلة في الريادة في مجال تطوير التكنولوجيات المتقدمة في المنطقة وخارجها”.

ومما يجدر ذكره بأن شركة eSense قد شهدت نمواً كبيراً لديها خلال العامين الماضيين، الأمر الذي أسهم في توسيع نطاق عملياتها واختراقها لمختلف أسواق المنطقة بما فيها المملكة العربية السعودية، الكويت والإمارات العربية المتحدة. ومن هنا، فإن هذا التعاون الجديد والمشترك يؤكد على عزم eSense على تعزيز شبكتها من الشراكات لاختراق أسواق جديدة.

  • 11251
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE