×
×

زبائن بتلكو برودباند يحصلون على PS 3 و Nintendo Wii

تحتفل بتلكو ببداية العطلة الصيفية بتوسعة تشكيلتها من الخدمات ذات القيمة المضافة المصاحبة لمجموعة خدمات برودباند لتشمل أجهزة ألعاب فيديو (PS3 و Nintendo Wii)، بالإضافة إلى أجهزة حاسوب محمولة. ويمكن لجميع زبائن خدمة بتلكو برودباند الحاليين والجدد أن يستفيدوا من هذا العرض الرائع وامتلاك أجهزة ألعاب الفيديو أوحاسب آلي محمول من خلال نظام أقساط مريح.

لقد تم تقديم هذه الصفقة في الأساس ضمن عرض لشراء جهاز حاسوب محمول على أساس أقساط شهرية، حيث كان مقتصرا حينها على زبائن خدمة بتلكو برودباند المشتركين في خدمات برودباند 512K، و 1Mb أو 2Mb.

وقد عبر مدير عام العلاقات الصحافية والحكومية في بتلكو أحمد الجناحي عن سعادته قائلا “يسعد بتلكو أن تقدم هذا العرض الآن ليشمل زبائن خدمة برودباند 256K بقيمة 10 د.ب فقط والمشتركين الجدد، أيضا”.

وأضاف “لقد تم تطوير العرض بشكل كبير ليتضمن أجهزة الألعاب التي يكثر الطلب عليها مثل Sony PS3 و Nintendo Wii؛ إضافة إلى أجهزة الحاسوب المحمولة”.

ويتوفر عرض بتلكو، المتضمن خدمة برودباند فائقة السرعة مع أجهزة حاسوب محمولة وأجهزة ألعاب فيديو، بأقساط دون فوائد يتم تسديدها على مدى 12 أو 18 شهرا بأسعار تبدأ من 7 د.ب. شهريا.

وأوضح الجناحي قائلا “يعتبر هذا العرض الوحيد من نوعه في المملكة ويتم تقديمه ضمن التزامنا المستمر بوضع متطلبات زبائننا أولا”.

واختتم قائلا “يجب أن لا تفوت هذه الفرصة!! إنها حقا فرصة رائعة لجميع زبائننا لامتلاك جهاز ألعاب فيديو جديد أو جهاز حاسوب محمول. من المؤكد أن هذا العرض هو مفاجئة الصيف الأنسب”.

  • 11249
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE