×
×

شركة "أُمنية" تنظم نشاطاً جماعياً لموظفيها

نظّمت شركة “أمنية”، مزوّد خدمات الاتصالات المتكامل في الأردن، في سياق حرصها على تعزيز العلاقات ما بين موظفيها وإدارتها، حدثاً يجمع كافة الكوادر العاملة في الشركة بإدارتها، فيما يشكّل حدث الموظفين الأول من بعد عودة إيهاب حنّاوي للانضمام إلى أسرة الشركة كرئيس تنفيذي؛ حيث أقيم الحدث في فندق الماريوت في البحر الميت وهدف بشكل أساسي إلى تبادل الأفكار والآراء، ومناقشة الخطط والاستراتيجيات المستقبلية لتعكس طموحات كافة الكوادر العاملة في “أُمنية”.

شكّل هذا النشاط فرصة فريدة للعاملين في “أُمنية” للتعرف إلى السياسات التي ستتبناها الإدارة الجديدة، والمشاركة في تحديد الرؤى التي من شأنها النهوض بأعمال الشركة واستكمال الإنجازات التي تحققت منذ إطلاقها في السوق الأردني إلى اليوم. كما تخلل النشاط مشاركات قيّمة من قبل رؤساء الأقسام والمسؤولين في الشركة استعرضوا خلالها الأسس المهنية لأعمالهم بالإضافة إلى التطرّق إلى أهمية دور الموظفين لا في الحفاظ على البُنية القوية للشركة فحسب، بل في الارتقاء بالمكانة المتقدمة التي وصلت إليها في فترة قياسية.

وفي تعليقه على هذا النشاط، تحدّث السيد حنّاوي: “نحن سعداء بهذا التواصل الإيجابي الذي نتطلّع لأن يتكرر بشكل دوري لما له من نتائج مثمرة وإيجابية تعود على الشركة وعلى كافة العاملين فيها؛ حيث يعزز من شعورنا بروح العائلة الواحدة ويمنحنا حافزاً للارتقاء بمستوى الإمكانات الهائلة لفريق العمل والتي نؤمن بأنها تمثّل جوهر نجاحنا. من جهة أخرى فإننا نعتز بتمكننا في “أُمنية” من الحفاظ على الكوادر المنتمية للشركة وتحفيزها، لا سيما في هذه الفترة التي تواجه فيها غالبية القطاعات الاقتصادية تحديات وتقلبات مختلفة، كما أننا بصدد توسيع قاعدة الكوادر لدينا من خلال انضمام مؤهلين جدد يتمتعون بذات الطموح والنظرة المستقبلية المستشرفة، لنتمكن من تحقيق أهدافنا في تنمية أعمالنا وتلبية احتياجات السوق الأردني من خلال تقديم أرقى الخدمات المتكاملة وحلول الاتصالات المبتكرة ذات القيمة المضافة”.

وتمّ خلال الحدث، الذي تضمن العديد من الأنشطة الترفيهية والمسابقات، تسليم الجوائز لموظّفي “أمنية” المميزين حيث حصل الفائز بالجائزة الذهبية على 1500 دينار أردني، والفائز بالجائزة الفضية على 1000 دينار، بينما حصل الفائز بالجائزة البرونزية على 500 دينار.

  • 11247
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE