×
×

جيجابايت تعلن عن تقنيات جديدة بلوحاتها الرئيسية خلال معرض كمبيوتكس تايوان 2009

عرضت شركة جيجابايت الرائدة في تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة وحلول الحوسبة – أحدث سلسلة من لوحاتها الرئيسية المزودة بـ 24 مرحلة لتوصيل الطاقة للمعالج و6 تقنيات ذكية خلال معرض كمبيوتكس تايوان 2009 . كما قدمت سلسلة من مختلف طرازات لوحاتها الرئيسية المزودة بأحدث شرائح انتل P55 ولوحتها الرئيسية الجديدة GA-MA785G-UD3H المعتمدة على أحدث الشرائح الرئيسية المقدمة من شركة AMD – الشريحة الرئيسية AMD 785G.

حققت شركة جيجابايت سابقة تعد الأولى من نوعها في مجال اللوحات الرئيسية، إذ ضمنّت 24 مرحلة لتوصيل الطاقة للمعالج، مصممة لزيادة كفاءة توصيل الطاقة للمعالج بحيث يتم خفض درجة الحرارة بشكل أساسي عن طريق توزيع الحرارة على 24 وحدة من وحدات توصيل الطاقة الكهربية وبالتالي تكون درجة حرارة كل وحدة من الوحدات منخفضة. كما أضافت شركة جيجابايت خصائص جديدة لدورة توصيل الطاقة للمعالج باستخدام المكونات عالية الجودة التي تمنح المزيد من الأداء العالي والتحمل الفائق. التقنيات الجديدة التي كشفت عنها جيجابايت ليست مقصورة فقط على قطاع الهارد وير وإنما امتدت أيضاً إلى الحوسبة الذكية والتقنيات الست الذكية ذات واجهات التصميم الفريدة السهلة الاستخدام والتي تشمل مجموعة من البرامج الذكية SMART Quick Boot, SMART Recorder, SMART Time Lock, SMART Recovery, SMART Quick Boost and SMART Dual BIOS ، وإدارة أنظمة الحاسب الذكية.

منصة انتل:
قدمت شركة جيجابايت مجموعة من العروض الحية عن الشريحة الرئيسية الجديدة X58 التي تم اعتمادها بلوحة جيجابايت الرئيسية GA-EX58A-EXTREME والشريحة الرئيسية المنتظرة من انتل P55 والمعتمدة داخل اللوحة الرئيسية GA-EP55-UD5. تتضمن كلا اللوحتين الرئيسيتين 24 مرحلة لتوصيل الطاقة للمعالج بما يساعد على ثبات مستوى توصيل الطاقة لجهاز الكمبيوتر وبما يمكّن من رفع تردد التشغيل بشكل لا مثيل له بالاضافة الى تقليل درجة حرارة الجهاز لمزيد من الثبات والاستقرار. كما تدعمان الجيل القادم من منافذ SATA بسرعة 6 جيجابيت/ ث لمضاعفة معدلات نقل البيانات المتاحة من منافذ SATA المستخدمة حالياً. كما ستقدم جيجابايت شريحة الحماية الأمنية الفائقة الذكية التي تسمح للمستخدمين أن يحموا بياناتهم مستخدمين تقنية البلوتوث المدمجة بهواتفهم المحمولة.

منصة AMD :
قدمت شركة جيجابايت لوحتها الرئيسية GA-MA790FXT-UD5P التى تعتمد على أحدث المنصات
المقدمة من AMD – AMD Dragon – التي تدعم الجيل التالي من معالجاتAMD AM3Phenom™ II التى تمنح أعلى أداء للحوسبة فى العمل والمنزل والألعاب. تدعم تلك اللوحة الرئيسية الجديدة معالجات AMD Phenom™ II ذات تقنية 45نانوميتر وواجهة تمرير البياناتHyper Transport 3.0.
يذكر أن تلك الخصائص الجديدة تتضمن أعلى أداء لشرائح الذاكرة من النوع DDR3 بما يمكن من الوصول بسرعة الذاكرة إلى ما يفوق 1666 ميجاهرتز (عند رفع تردد التشغيل) بما يمكن من الاستمتاع بتشغيل أحدث التطبيقات والألعاب.

كما قدمت شركة جيجابايت عبر لوحتها الرئيسية GA-MA785G-UD3H تقنية DirectX 10.1 والحوسبة السلسة مع تقنية ATI Stream التي ترفع من درجة التوافق بين المكونات المادية “هاردوير” والبرامج المستخدمة في جهاز الحاسب وصولاً لمستوى رائع من الأداء مع التطبيقات ذات المتطلبات العالية. وتدعم اللوحة الجديدة أحدث شرائح AMD 785G مع معالج الجرافيك ATI RADEON HD 4200 وتتوافق مع نظام التشغيل Windows® 7.

  • 11246
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE