×
×

تعاون بين كيوتل ومراكز عيد الشبابية لإطلاق أكبر مركز صيفي في قطر

أعلنت اتصالات قطر “كيوتل” يوم الخميس الماضي عن إطلاق “برنامج كيوتل الصيفي”، والذي يؤمن وسائل الترفيه والاستفادة للشباب خلال فترة الصيف.

وسيقدم البرنامج، الذي تدعمه كيوتل وترعاه بالتعاون مع مراكز عيد الشبابية، سلسلة من البرامج والأنشطة الرياضية للشباب من جميع الأعمار في قطر خلال فترة الصيف. بالإضافة إلى ذلك، سيوفر مركز كيوتل الصيفي مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية والترفيهية والدينية والرياضية لإشباع مختلف الاهتمامات والهوايات لدى الشباب.

وسينظم البرنامج الصيفي بطولات في كرة القدم ومباريات في ألعاب مختلفة بالإضافة إلى سلسلة من الأنشطة الاجتماعية والدينية والثقافية، علماً بأن المركز سيفتتح أبوابه لمدة ثمانية أسابيع، ابتداء من يونيو وحتى أغسطس.

وتبلغ الطاقة الاستيعابية لبرنامج كيوتل الصيفي 2,000 فرد، ويستهدف الأنشطة المتميزة في الأداء والمتنوعة في البرامج والدورات الهادفة لجميع الفئات العمرية في مختلف مراحل الشباب من 10 سنوات إلى 25 سنة.

كما يشمل التوزيع الجغرافي للمركز جميع مناطق قطر، حيث تشارك العديد من المراكز الشبابية في برنامج كيوتل الصيفي لتغطي مدن الدوحة والريان والوكرة والخور والمناطق المحيطة بهذه المدن.

ويقول عادل المطوع، المدير التنفيذي لمجموعة الاتصال والعلاقات في كيوتل: “ستبقى الكثير من العائلات في قطر هذا الصيف وذلك لظروف وأسباب مختلفة، وعلمنا أن الكثير من الناس يرغبون في أن يستغل أولادهم جانباُ من العطلة الصيفية في أنشطة مفيدة وممتعة. ترغب كيوتل في إقامة مشروع يعود بالنفع على فئة الشباب في قطر، ونحن نرى أن برنامج كيوتل الصيفي سيكون خير ما نقوم به من أجل دعم فئة الشباب”.

وقال فهد محمد الفهيد، المدير العام لمركز الشيخ عيد الثقافي والمشرف العام على الأنشطة الصيفية: “ستكون هذه السنة من أكثر السنوات نشاطاً إلى الآن، ونحن مسرورون بالتعاون مع شركة وطنية وقوية ويعرف عنها مشاركاتها الدائمة ودعمها المتواصل للمجتمع القطري مثل كيوتل. وسيوفر برنامج كيوتل الصيفي مزيجاً من الأنشطة للشباب خلال فترة الصيف، كما سيوفر بيئة غنية وجاذبة لهم”.

وتقوم كيوتل بإنشاء البرنامج في إطار حملتها “من أجل قطر، يداً بيد” للمسئولية الاجتماعية للشركة، والتي تقدم الدعم لعدد من الأنشطة التعليمية وتلك الخاصة بالرعاية الاجتماعية في قطر.

وأختتم المطوع حديثه قائلاً: “دائماً ما تسعى كيوتل إلى مشاركة المواطنين والمقيمين المناسبات الترفيهية والاجتماعية المختلفة، والتي تأتي بالنفع عليهم، ومثال على ذلك واحة كيوتل بالسيلين، ومهرجان الطائرات الورقية، إضافة إلى العديد من الأنشطة التي تعود بالفائدة على أفراد المجتمع القطري.”

ويتم تنظيم برنامج كيوتل الصيفي بالتعاون مع وزارة الأوقاف ومدرسة الفرقان الخاصة، ومركز التميز الإعدادي ومركز المجالات الثانوي وملتقى الإبداع الجامعي، ومجمع عمر بن الخطاب التربوي، ومدرسة حمزة بن عبد المطلب، ومدرسة الوكرة الثانوية، وقوات الأمن الداخلي ” لخويا، وشركة “مواصلات” والتي ستساهم في برامج المركز الصيفي.

وإسهاماً منها في دعم شباب المجتمع القطري وتوجيهه إلى الطريق الصحيح، تقوم كيوتل بتنظيم 4 رحلات عمرة يكون إجمالي عدد المشاركين فيها 200 شاب ومشرف وتقام في نهاية فترة البرنامج الصيفي.

وستقام الأنشطة في البرنامج الصيفي من السبت حتى الأربعاء من الساعة 4,30 مساء وحتى الساعة 9,30 مساء، فيما سيخصص يوم الخميس للقيام برحلات لمناطق أخرى وللأنشطة خارج المركز.

وسوف يتم التسجيل للاشتراك في أنشطة المركز بدءاً من 15 يونيو 2009، وذلك بمقار المراكز المشاركة في مركز كيوتل الصيفي.

  • 11245
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE