×
×

ال جي تطرح نظام المسرح المنزلي سكارليت الجديد في الأسواق العالمية

أعلنت شركة LG المتخصصة في مجال شاشات العرض المسطحة والأجهزة السمعية والبصرية، عن طرح نظام المسرح المنزلي سكارليت الجديد (HT964TZ) في الأسواق العالمية.

يعد النظام الجديد، الذي يتميز بأداء صوتي رائع، أول نظام يحتوي على 7 أنماط صوت مختلفة بينها “النمط الليلي” ونمط “معدَل الألعاب”.

وقال إتش إسٍ بيك، رئيس LG Electronics الخليج: ” لقد ركزنا في عملية ابتكار نظام المسرح المنزلي سكارليت الجديد على توفير جودة الصوت المثالية التي تتوافق مع جميع المناسبات. نريد أن يشعر العملاء أنهم مأخوذون تماماً عند سماعهم للموسيقى ومشاهدتهم للأفلام وغيرها من أشكال المحتوى الترفيهي، أي عند استماعهم للموسيقى سوف يشعرون كما لو أنهم في حفل موسيقي ضخم، كما ستعطيهم الأفلام ذات المؤثرات الصوتية المعززة انطباعاً بأنهم في قلب الحدث. باختصار مع نظام HT964TZ نحن نجلب السينما إلى بيوت العملاء”.

وتستعرض LG مع نظام سكارليت الجديد تفوقها في تكنولوجيا المنتجات السمعية ذات الأداء الجبار، حيث يحتوي النظام على معالج صوت رقمي يستخدم دارات متطورة قادرة على توفير نوعية صوت حقيقي بمدى أوسع. كما عملت LG على نقل مضخمات الموجات المنخفضة (subwoofers) من جوانب مكبرات الصوت إلى المقدمة لتوفير صوت رخيم وطبيعي مع معدل نقل أسرع للصوت. كما قام الخبير العالمي “مارك ليفنسون” بضبط صوت نظام المسرح المنزلي سكارليت الجديد. و”مارك ليفنسون” غني عن التعريف في هذا المجال فهو يعد عراب الأجهزة السمعية بخبرة تصل إلى أكثر من 35 عاماً في مجال تصميم معدات الصوت المتطورة.

وإلي جانب الميزات الصوتية الرائعة التي يحتوي عليها نظام المسرح المنزلي سكارليت الجديد، فهو يتمتع بحجم صغير وتصميم أملس يجعله متعة حقيقة للنظر وتحفة فنية تضفي على غرف المعيشة مزيداً من الأناقة. وتأتي مكبرات الصوت بتصميم يحاكي الزجاج مع تدرجات لونية من الأحمر الغامق تعطي لمسة جذابة على أي ديكور منزلي. كما تم تدوير وتلطيف الزوايا الحادة في مكبر الصوت الرئيسي ذي الشكل البيضوي لتوفير عمق إضافي يحتاجه الجهاز لحمل الصوت إلى مدى أوسع. وقد عملت LG على تصميم خلفية هذا المكبر بانحناءات ناعمة لتقليل نسبة تشتت الصوت وتوفير صدى إضافي. كما تساهم الواجهة السوداء اللامعة في إضفاء لمسة من الفخامة على نظام سكارليت الجديد وجعله مناسباً لأي غرفة معيشة.

وتتكامل جمالية الصوت والتصميم في نظام المسرح المنزلي سكارليت الجديد مع مجموعة غنية من الميزات تشمل معرض الصوت الذي يحتوي على معالج صوت رقمي مدمج يضمن توفير جودة صوت مثالية ووضوح في الكلام وخلق تأثيرات محيطة متعددة القنوات. كما توفر هذه الميزة مجموعة من إعدادات وخيارات الترفيه تتراوح بين الأفلام والموسيقى والألعاب.

ولا تختلف جودة الصورة عن الصوت في نظام سكارليت الجديد، حيث يوفر النظام صورة عالية الوضوح 1080 بيكسل عبر واجهة بينية فائقة الوضوح HDMI بأعلى مستوى، مما يتيح عرض الأفلام وأقراص الفيديو الرقمية DVD العادية بصورة أنقى بست مرات مقارنة مع صورة الفيديو العادي.

ويأتي نظام المسرح المنزلي سكارليت الجديد مع منافذ الواجهة البينية فائقة الوضوح HDMI التي يمكنها توصيل أجهزة متنوعة مثل منصات الألعاب وأجهزة استقبال تلفزيون برتوكول الانترنت IPTV. كما تتيح تقنية SIMPLINK من LG توصيل جميع هذه الأجهزة الخارجية وتشغيلها بسهولة تامة مع جهاز تحكم واحد. كما يتضمن النظام مدخل مخصص لجهاز IPod للوصول إلى ملفات الموسيقى الرقمية بسهولة تامة، مما يجعل هذا النظام أول نظام مسرح منزلي لأقراص الفيديو الرقمية متوافق مع أجهزة آبل.

ويمكن لعشاق الموسيقي الاستماع إلى الموسيقى من جميع أنواع الأجهزة بما فيها مشغلات MP3 والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة باستخدام ميزة الصوت المتنقل (portable audio in) الموجودة في نظام المسرح المنزلي سكارليت الجديد. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لميزة التسجيل المباشر تحويل أي نوع من أنواع البيانات الصوتية إلى ملفات MP3 على الفور وحفظها على ذاكرة فلاش USB وإعطاء معنى جديد لمصطلح “الترفيه المريح”.

  • 11241
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE