×
×

سيسكو تطلق المرحلة التالية من استثماراتها في مصر

شهد الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري، يرافقه كبار مسؤولي شركة سيسكو وإكسيد وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “إيتيدا” مراسم الافتتاح الرسمي للمركز الدولي لخدمة العملاء والدعم الفني التابع لشركة سيسكو العالمية.

يذكر أن المركز الجديد الذي تقيم بتشغيله شركة Xceed لصالح سيسكو يقوم حالياً بخدمة عملاء سيسكو في منطقة أوربا والشرق الأوسط وأفريقيا بسبع لغات مختلفة, تتضمن اللغة العربية والانجليزية والفرنسية والألمانية والايطالية والاسبانية والبرتغالية. ويأتي هذا الإعلان متماشياً مع مبادرة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية، التي تهدف إلى زيادة الصادرات في قطاع تكنولوجيا المعلومات، والتي تشرف علي تنفيذها هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات والتي ستقوم بموجب هذه الشراكة الاستراتيجية مع سيسكو وXceed والتي تستمر بشكل مبدئي لمدة 3 سنوات، بتقديم الدعم لمركز خدمة العملاء فيما يتعلق بخطوط الاتصال لمختلف البلدان وكذلك التعريفة الثابتة للمكالمات الدولية. وعلاوة علي ذلك يتيح المركز الجديد فرصة توظيف مستديمة لمجموعة كبيرة من الشباب المصري تصل الي اكثر من 300 موظف خلال ثلاثة سنوات من التشغيل

وصرح الدكتور/ طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بأن مصر تركز خلال الفترة الحالية على جذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية إلى مصر في مجالات التعهيد، وأكد سيادته على أن الشركات العالمية العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تجد في السوق المصري فرصاً حقيقية ومزايا تنافسية عديدة للاستثمار متمثلة في انخفاض تكاليف التشغيل، والاستقرار السياسي، وتوافر بيئة الاستثمار المواتية، وتوافر الكوادر البشرية المؤهلة على أعلى مستوى، وكذلك ما يتميز به قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر الذي وصفته العديد من التقارير الدولية الحديثة بأنه قطاعاً واعداً وأن ما تم تحقيقه من طفرات على مدار السنوات الماضية يعد اكبر دليل على ذلك”.

كما انضم إلى معالي الوزير فى المؤتمر الصحفى أنجل منديز، نائب الرئيس الأول لسيسكو لإدارة العمليات، وهاني عبد العزيز، مدير عام سيسكو مصر. وعلق أنجل منديز: “فيما يتعلق بالموقع، فقد اختارت سيسكو مصر على وجه التحديد لما تتمتع به من مزايا فريدة تؤهلها كمقصد رئيسي لمركز خدمة العملاء”.

وأضاف قائلاً ” تتوافق مصر مع توجه سيسكو في مجال الشراكة مع البلدان الصاعدة من أجل خلق نماذج تجارية مبتكرة وشاملة مدعومة بالحلول والمبادرات التكنولوجية. وتعد هذه فرصة جيدة لسيسكو لتعزيز خدماتها في مجال خدمة العملاء وإرضائهم، ونتطلع للوصول إلى المراحل المقبلة “.

وعلق هاني عبد العزيز قائلاً: “استند قرارنا بمشاركة إيتيدا وXceed إلى عدد من المبادئ مثل، نوعية العملاء، حيادية اللكنة التي يمتاز بها الشباب المصري، والقدرة على التعامل الذكي مع مشاكل العملاء، إلى جانب توافر المرونة من أجل التكيف مع احتياجات سيسكو المتغيرة”. وأكد عبد العزيز، أن Xceed أوفت بجميع الجوانب الخاصة بمعاييرنا”.

تدير شركة Xceed حاليا أربعة مواقع في القاهرة: إثنان منهما يعملان بطاقة قسوى تصل إلى 1600وحدة عمل أما الموقعان الآخران فيستخدمان كبديل إحتياطي في حالة الكوارث والمخاطر من أجل ضمان إستمرارية الأعمال وستوفر Xceed خدمات الدعم الصوتي لعملاء سيسكو في كل من أوروبا والأسواق الناشئة بعدة لغات. وتدير الشركة اليوم 3.5 مليون مكالمة شهرياً. وتقدم Xceed خدماتها لحساب الهيئات الحكومية و الشركات التجارية بأعلى مستويات الجوده و بعدة لغات من مقرها الرئيسي فى مركز التكنولوجيا في مصر “القرية الذكية”.

ومن جانبه قال دكتورعادل دانش الرئيس التنفيذي لشركة Xceed :” نتطلع من خلال هذه الشراكة المتميزة إلي توفير مجموعة من الخدمات الموثوق فيها لعملاء سيسكو مما يشجع في المستقبل علي تطوير هذه الشراكة والارتقاء بها”.

ويضيف: تعد Xceed احد ابرز الشركات العالمية الموفرة لخدمات تعهيد عمليات الشركات عالية الجودة ومتعددة اللغات بأسعار منافسة، للعملاء من الجهات التجارية والحكومية حول العالم”.

  • 11240
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE