×
×

اتصالات وهواوي تطلقان مركز إبداع في أبو ظبي

أعلنت هواوي تكنولوجيز، الشركة الرائدة في تزويد شركات الاتصالات حول العالم بحلول شبكات الجيل الجديد، اليوم أنها وقّعت اتفاقية مع اتصالات، شركة الاتصالات الرائدة في الشرق الأوسط وأفريقيا، لدعم توسّع أعمالها أكثر فأكثر. وقد حضر سعادة السيد محمّد حسن عمران، رئيس مجلس إدارة اتصالات، والسيّدة سون يافانغ، رئيسة مجلس إدارة هواوي حفل التوقيع والافتتاح المبدئي لمركز إبداع التطبيقات في إطار فعاليات قمّة اتصالات-هواوي في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

بموجب هذه الاتفاقية، تتابع هواوي، بصفتها الشريك الاستراتيجي، بدعم توسّع اتصالات العالمي في المستقبل. فضلاً عن ذلك، تشاركت هواوي واتصالات في تأسيس مركز إبداع التطبيقات (AIC)، الذي يهدف إلى زيادة تنافسية المشغّل ودعم نموّ أعماله عبر طرح المزيد من الحلول والتطبيقات المعدّلة حسب المطالب.

وقال السيد عمران، رئيس مجلس إدارة اتصالات: “سوف تعزّز هذه الاتفاقية علاقتنا المهمّة والمتينة مع هواوي. فمع الشراكة الاستراتيجية الجارية، سنتمكّن من تأمين المزيد من الخدمات المختلفة والمتنوّعة إلى مشتركينا ضمن منطقة عملنا الجغرافية”.

وقالت السيّدة سون يافانغ، رئيسة مجلس إدارة هواوي: مع تفاقم التدهور الاقتصادي العالمي، سوف تتخطّى هواوي واتصالات معاً هذه المصاعب من خلال شراكتنا التي المبنيّة على الثقة المتبادلة واستراتيجية الفوز المشترك للطرفين. ونحن ملتزمون بتلبية حاجات السوق بأفضل الطرق للفريقين والمجتمع بأسره.”

والجدير بالذكر أنه عقب اتفاقية الشراكة الاستراتيجية الموقّعة في مايو عام 2008، عقدت هواوي واتصالات أول قمة اتصالات-هواوي هذه السنة لمراجعة اتفاقية الشراكة واستكشاف المزيد من مجالات التعاون.”

  • 11237
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE