×
×

ScanMail من تريند مايكرو يفوز بجائزة اختيار قراء موقع MSExchange.org

أعلن اليومَ موقع MSExchange.org، الموقع والمرجع الرائد عالمياً في مجال موارد حلول “مايكروسوفت إكستشينج سيرفر”، عن فوز حزمة حلول ScanMail™ for Microsoft™ Exchange من تريند مايكرو، للسنة الثالثة على التوالي، بجائزة “اختيار القراء” عن فئة حلول مكافحة فيروسات الرسائل الإلكترونية.

وقال شين بوتيغيغ، مدير موقع MSExchange.org: “تتيح جوائز اختيار القراء للمتصفِّحين والزائرين فرصة التصويت على الحلول التي يعتقدون أنها الأفضل ضمن فئتها. وكما تعلمون، فإنَّ متصفِّحي وزائري موقعنا هم من المتخصِّصين في هذا المضمار، وممَّن يستعينون بنطاق عريض من الحلول الخاصة ببيئة مايكروسوفت إكستشينج سيرفر في مكاتبهم. وتمثل آراؤهم توصيةً متخصِّصةً، من مختصين إلى مختصين، بشأن أفضل الحلول ضمن فئات متعدِّدة”.

جديرٌ بالذكر أنَّ حزمة حلول ScanMail™ for Microsoft™ Exchange من تريند مايكرو تشكِّل جزءاً من حزمة حلول Enterprise Security من تريند مايكرو، الحزمة المتكاملة والمُدمجة من منتجات وخدمات وحلول أمن المحتوى والمبنيَّة على الشبكة الفائقة والموسَّعة Smart Protection Network™ من تريند مايكرو والتي توفر حمايةً فوريةً وتتسم بانسيابيتها وقلة تعقيدها وفاعليتها في مواجهة المخاطر الأمنية والحدّ من التكلفة.

كما أن توافقها بالشكل الأمثل مع كافة إصدارات “مايكروسوفت إكستشينج سيرفر” يحدُّ من تأثير الخوادم وتكلفة تقنية المعلومات، في حين أن تكاملها على نحو دقيق مع بيئة مايكروسوفت وأدوات إدارة الحلول ذات الصِّلة يساعد في تحقيق الانسيابية اللازمة وإبقاء التكلفة الكلية للملكيَّة ضمن أضيق حدود ممكنة. ووفقاً للمؤسسة البحثية العالمية المستقلة «أوسترمان ريسيرتش» فإن حلول أمن خوادم البريد الإلكتروني من «تريند مايكرو» هي الأفضل من حيث توفير الشركات لمواردها الزمنية والمالية مقارنةً مع غيرها من الحلول الريادية.

كما تشكل حزمة حلول ScanMail™ for Microsoft™ Exchange من تريند مايكرو جزءاً من مجموعة حلول Communication & Collaboration Security من تريند مايكرو التي تشمل أيضاً: Trend Micro™ IM Security و PortalProtect™ for Microsoft™ SharePoint من تريند مايكرو و Control Manager من تريند مايكرو. وتعتمد كافة الحلول المذكورة آنفاً على شبكة Smart Protection Network™ من تريند مايكرو، وهي هيكلية أمن المحتوى السحابية-الطرفية التي توفر معلومات مترابطةً ومحدَّثةً، على مدار الدقيقة، حول التهديدات المختلفة. وبفضل هذه المنظومة الذكية، يحصل العملاء على حماية فورية على امتداد بيئات “مايكروسوفت إكستشينج” و”شيربوينت” و”أوفيس كوميونيكيشنز سيرفر”.

لمزيد من المعلومات حول الجائزة، تُرجى زيارة الصفحة التالية من موقع MSExchange.org:

http://www.msexchange.org/news/general/MSExchange-Readers-Choice-Award-Exchange-Anti-Virus-Trend-Micro-ScanMail-Mar09.html

  • 11236
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE