×
×

"أبل" تطلق هاتف 3GS iPhone الأسرع من سابقيه

أعلنت شركة “أبل” الاثنين، إطلاقها هاتف iPhone 3GS الجوال، والذي سيكون أسرع من سابقه iPhone 3G، حيث سيحتوي على خصائص جديدة مثل كاميرا فيديو وبرامج حديثة وسيطرح في الأسواق الأمريكية يوم 19 يونيو/حزيران المقبل.

وتشمل خصائص االهاتف الجديد احتواءه على كاميرا جيدة قادرة على تصوير لقطات فيديو وتحتوي على عدسة تقريب وتبعيد للقطات (زوم)، كما أنها تمكن المستخدمين من أن ينقروا على الشاشة لتحديد المنطقة التي يريدون التركيز عليها في الصورة.

ومن ناحية الشكل فلن يكون النموذج الجديد مختلفا عن سابقه، فهو سيبقى شكله مستطيلا وسيحتوي على شاشة تعمل باللمس، ولكن، بحسب الشركة، فإن خصائصه الجديدة هي العامل المميز فيه.

وبالنسبة لسعر الجهاز فإنه سيختلف نسبة لمساحة تخزين المعلومات فيه، فالأجهزة التي تحتوي على مساحة تتجاوز 16 غيغا بايت فسيكون سعرها في الولايات المتحدة سكون 199 دولارا، أم إذا بلغت مساحته 32 غيغا بايت فسيكون ثمنه 299 دولارا.

وكانت شركة “أبل” انتهزت فرصة مؤتمرها لمطوري البرامج المعقود بمدينة سان فرانسيسكو في كالفورنيا، للإعلان عن جهازها الجديد، حيث كان من اللافت غياب كبير خبرائها التنفيذيين، ستيف جوبز، عن المؤتمر، وذلك نظرا لأخذه إجازة مرضية.

يذكر أن نموذج الـiPhone 3GS كان قد سبقه iPhone 3G والذي عدته الشركة بمثابة ثورة في طرق استخدام الناس للهواتف الجوالة.

  • 11228
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE