×
×

بتلكو تقدم جائزة شهر أبريل ضمن حملة الترويج الشهرية للهاتف النقال

ارتسمت الابتسامات العريضة على وجه زبون بتلكو المحظوظ السيد مانوج بابات وهو يتسلم القسط الأول من المبلغ الإجمالي البالغ 12 ألف دينار بحريني قيمة الجائزة المقدمة له لفوزه في شهر أبريل ضمن حملة بتلكو الشهرية لخدمات الهاتف النقال.

وضمن أحدث حملات بتلكو التروجية المثيرة، يمكن لزبائن بتلكو المخلصين الفوز بجوائز مالية تصل إلى 1000 دينار بحريني على مدى 12 شهرا. ويتأهل للفوز بهذه الجوائز القيمة جميع زبائن بتلكو لخدمة الهاتف النقال المحلية ذات الدفع الشهري.

وقد قال السيد بابات، الذي دعي لمقر بتلكو الرئيسي بالهملة برفقة زوجته أبارنا، بأنه لم يكد يصدق عندما استلم المكالمة الهاتفية من بتلكو تخبره بأنه فاز بجائزة شهرية بقيمة 1000 دينار بحريني لاستخدامه خدمات بتلكو للهاتف النقال.

وأوضح قائلا “أتذكر أنني سألت مدير قسم التسويق في بتلكو عبد الله أبو دريس، الذي اتصل بي، فيما إذا كان يمزح”.

وأضاف “وقد عاودت الاتصال ثانية وتكلمت مع شخص آخر في بتلكو للتأكد فيما إذا كان الخبر صحيحا!!”.

وقال السيد بابات وزوجته بأنهما يفكران في إضافة دولة أخرى في الشرق الأقصى لجدول زياراتهم أثناء الإجازة السنوية بعد حصولهم الآن على 1000 دينار بحريني إضافية يستلمونها كل شهر على مدى عام كامل.

على صعيد آخر، قال مدير عام العلاقات الصحافية والحكومية في بتلكو أحمد الجناحي “ستشهد هذه الحملة، التي بدأت في 1 أبريل وتستمر لغاية نهاية عام 2009، حصول 29 من الزبائن المحظوظين على ما يصل إلى 1000 دينار بحريني كل شهر طوال عام كامل”.

وبموجب هذه الحملة، يتم بشكل تلقائي إدخال جميع الزبائن المؤهلين في السحب ويتم بعد ذلك احتساب كل معاملة مثل: كل دقيقة من المكالمات، كل رسالة نصية (SMS)، كل رسالة متعددة الوسائط (MMS)، وأي معاملة تدخل ضمن خدمات الهاتف النقال – ستحتسب نقطة في السحب.

وعلى فترات منتظمة، سيستلم الزبائن رسالة نصية (SMS) تخبرهم بعدد النقاط التي حصلوا عليها في السحب. كما يمكن للزبائن معرفة عدد النقاط التي حصلوا عليها بإرسال رسالة نصية (SMS) مضمونها cash إلى 4488.

وتتراوح الجوائز المالية كل شهر بين 50 دينار بحريني إلى 1000 دينار بحريني. وبالإضافة إلى الفائز في شهر أبريل، سيكون هناك أربعة فائزين كل شهر من مايو إلى أكتوبر، فائزان في نوفمبر و فائزان في ديسمبر.

وستكون الجائزة للأشهر مايو وأكتوبر 100 دينار بحريني لأربعة فائزين عن كل شهر على مدى الـ 12 شهرا التالية، وهو ما يعادل 1,200 دينار بحريني لكل واحد من الفائزين الثمانية.

ومن يونيو إلى سبتمبر، ستكون الجائزة 50 دينار بحريني يحصل عليها 16 فائزا يكون مجموع ما يحصله كل واحد منهم على مدى عام كامل 600 دينار بحريني.

وأوضح الجناحي قائلا “في نوفمبر، سوف تتم زيادة المبلغ ويمكن لاثنين من زبائننا المخلصين أن يتوقعوا الحصول على 500 دينار بحريني لكل منهما كل شهر على مدى 12 شهرا”.

“ولإنهاء هذه الحملة الترويجية المثيرة بشكل مهيب، سوف يحصل 2 من زبائن خدمة الهاتف النقال المحظوظين على 1000 دينار بحريني لكل منهما كل شهر على مدى عام كامل”.

وأضاف “نحن سعداء لتقديم هذا البرنامج الرائع من أجل زبائننا لتمكينهم من الفوز بجوائز مالية عالية القيمة”.

واختتم حديثه قائلا “تذكر بأن كل معاملة تعني الكثير وهذا يعني أنه كلما زاد عدد الرسائل النصية (SMS)، ومتعددة الوسائط (MMS) وحديثك على هاتفك النقال، كلما ازدادت فرصك للفوز”.

جدير بالذكر أن هذه الحملة قد تم تصميمها من قبل بتلكو من أجل مكافئة جميع زبائنها المخلصين ويتم تقديمها بالإضافة إلى عدد من الحملات الترويجية والعروض الخاصة الحالية.

  • 11226
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE