×
×

"سبيكترام" توفر الطباعة فائقة السرعة في 60 دقيقة من دون حد أدنى للكمية

أعلنت “سبيكترام ديجيتال برنت سوليوشنز” Spectrum Digital Print Solutions، وهي شركة متخصصة في توريد حلول الطباعة الرقمية وطباعة البيانات المختلفة وخدمات الطباعة السرية، عن خدماتها فائقة السرعة لأي شخص يحتاج إلى الطباعة بسرعة في الوقت الذي يتم فيه الحرص على الجودة وعدم التساهل بها.

بمقدور هذه المطبعة الرقمية التي تتخذ من مركز دبي المالي العالمية مقراً لها توفير تشكيلة مختلفة من المواد المطبوعة في غضون فترة زمنية محدودة للغاية، مثل البطاقات التجارية في 60 دقيقة و 40 ألف نسخة من المطويات الإعلانية في غضون أربع ساعات ومستندات العرض في غضون فترة تتراوح بين 30 إلى 60 دقيقة أو البروشورات والكتالوغات الإعلانية في 60 دقيقة فقط.

من جهته، يقول رمزي جيه رازيان، العضو المنتدب في شركة “سبيكترام”: “إنه عالم مفعم بالسرعة بالنسبة إلى الكثيرين منا في هذه الأوقات، ونحن في “سبيكترام” أدركنا بسرعة وجود فراغ في السوق في توريد المطبوعات بمعايير زمنية تلبي احتياجات العملاء، وليس بما يتوافق مع احتياجات المطبعة نفسها. ولهذا فنحن بمقدورنا تقديم مستندات العروض التوضيحية التي غالباً ما يطلبها العملاء بسرعة خاصة بعد إدخال تغيير في المعلومات الواردة فيها، وذلك في غضون 30 دقيقة.

ويضيف رمزي: “وفي إطار حرصنا على تقديم ما يحتاج إليه عملاؤنا، بغض النظر عن حجم العمل، سواء كان صغيراً أم كبيراً، فإننا قادرون على توفير ما يحتاج إليه العميل في هذه الأوقات الزمنية المحدودة من دون الإصرار على الحد الأدنى من الكمية. ولنأخذ البطاقات التجارية التعريفية على سبيل المثال، إذ ليست هناك حاجة إلى طباعة 500 بطاقة، إذ كان يكفي طباعة 250 بطاقة فقط؛ لاسيما وأن معظم الأشخاص الذين التقيتهم يأملون في الحصول على ترقية قبل نفاذ الكمية الحالية من البطاقات التجارية. لذلك فإننا نقوم بتوفير أشهر أنواع المطبوعات من دون تحديد الحد الأدنى من الكميات”.

وواصل رمزي الحديث قائلاً إنه يمكننا استقبال الكميات الكبيرة من المطبوعات بسرور، إذ يمكن لمطبعة “سبيكترام” أن تقدم ما يصل إلى 60 ألف نسخة مطبوعة في يوم واحد على ورق يبلغ وزنه 350 غراماً، ويكون مغلفاً بشكل خاص، عند الضرورة، وذلك وفقاً لقانون حماية البيانات الصادر عن مركز دبي المالي العالمي للعام 2007 لضمان سرية البيانات. واختتم رمزي حديثه بالقول: “إن الميدالية الذهبية التي فزنا بها ضمن جوائز دبي الأخيرة للطباعة كانت عن فئة “الطباعة الرقمية للبطاقات”، لذلك فإننا نتوجه بالدعوة إلى أي شخص يحتاج إلى البطاقات التجارية بأقصى سرعة ولا يرغب في طلب أكثر مما يحتاج إليه، أن يضعنا أمام هذا الاختبار”.

  • 11224
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE